29-الموعد الاول للشخصيات الرئيسية (2)

43 7 0
                                    

"أنت تشبهين أمي كثيرًا. إنها الأجواء التي تنبعث منها."

أظهرت عيناها شوقًا خافتًا وحزنًا وهي تسترجع الذكريات.

تذكرت الشرح الموجود في النص الأصلي بأن والدة فريزيا ماتت أيضًا أثناء هجوم وحشي وقع في القصر قبل سبع سنوات.

لقد كانت مأدبة لم يحضرها سوى عدد قليل من النبلاء رفيعي المستوى، وقيل أن الكونتيسة روبيل حضرت أيضًا وعانت من سوء الحظ.

"هل هذا صحيح؟ إنه لشرف غير مستحق أن أكون قادرة على التشبه بـ والدتك."

أعطيت إجابة رسمية، لكن فريزيا لم ترفع عينيها عني حتى النهاية.

لقد انحنيت بالقرب منها عندما سلمتني شاكر الملح.

وهمست بهدوء في أذني.

كان الصوت خافتًا جدًا لدرجة أنه بدا كما لو أنه سيختفي في أي لحظة، مثل رفرفة أجنحة الجنية.

"أنتِ لا تعرفين مدى سعادتي أحيانًا عندما أرى شيئًا من والدتي في إيريكا."

الأشخاص الذين عانوا من الكثير من الحزن والألم أصبحوا في الواقع هادئين.

بدت محفوفة بالمخاطر مثل قلعة رملية على وشك الانهيار.

ماذا أقول لفريزيا التي تبتسم كالزهرة الذابلة؟ لم أكن أعرف كيف أواسيها بسبب فقدان عائلتها الحبيبة، لذلك أمسكت بيدها الرقيقة بهدوء تحت الطاولة.

ارتعدت عيون فريزيا الأرجوانية قليلاً كما لو كانت متفاجئة.

نظرت بهدوء إلى يدي وطوت زوايا عينيها بسعادة.

"من الآن فصاعدا، أريد أن أكون ودودة مع إيريكا مثل الأخوات. هل ستكونين صديقتي؟"

"نعم؟ إنه شرف لي… ".

أجبت دون أن أدرك ذلك.

ماذا حدث للتو؟ في حالة ذهول، حدقت في الوجه الجميل مثل زهرة غسلها ندى الصباح، كما لو كانت مفتونة.

لماذا تطلب مني البطلة، كشخصية داعمة، أن أكون صديقتها؟ لقد كنت مقتنعة أنه سيكون من المؤلم أن أصبح صديقة للبطلة النسائية بالإضافة إلى البطل الذكر.

في ذلك الوقت، كارليكس، الذي كان يأكل بصمت، وضع سكينه جانبا.

"سيدة روبل. أردت أن أخبرك بذلك مسبقًا، لكنني أيضًا صديق مقرب من أمينة المكتبة إيريكا."

لقد وسعت عينيها على كارليكس، الذي لم يكن لديه وعي اجتماعي أساسي في البداية.

لماذا يقول هذا الرجل مثل هذا الهراء في مثل هذه المناسبة الهامة؟ يرجى التركيز على البطلة.

تسبب بيان كارليكس المفاجئ في حدوث ارتباك وتموجات على الطاولة الهادئة.

صفق ولي العهد بيديه في مفاجأة حقيقية، ونظرت إليّ فريزيا أيضًا باحترام.

𝗧𝗵𝗲 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻𝗲𝘀𝘀 𝗪𝗼𝗿𝗸𝘀 𝗜𝗻 𝗧𝗵𝗲 𝗟𝗶𝗯𝗿𝗮𝗿𝘆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن