"أنتم الثلاثة، توقفوا عن ذلك وركزوا. ليس هناك أي دليل على أي حال، مجرد الشك."
عبرت ذراعي ونظرت إلى الرجال الثلاثة الذين كانوا يركضون بوحشية.
تنحنح ويليام، الأكثر عقلانية بينهم، من الحرج.
"من الممكن أن تكون عائلة سبيرن توقعت ظهور الوحوش مسبقًا، أو أنهم فتحوا حاجزًا مصطنعًا للأبعاد وتسببوا في ظهور الوحوش."
استعاد لودفيج أيضًا ابتسامته الأصلية الخبيثة.
"هل هناك ساحر بهذا المستوى من القوة في عائلة سبيرن؟"
"لا توجد معلومات متاحة حتى الآن. كان هناك حوالي عشرة ذئاب ضارية ظهرت هذه المرة، لذلك ربما تم فتح عالم الوحوش الصغيرة."
أمسك لودفيج بمقبض الكرسي.
"يجب علينا التحقيق بدقة في الحقيقة. مع ظهور وحش في وسط العاصمة، كانت روبيريا في خطر كبير تقريبًا. يجب العثور على الشخص الذي يقف وراء هذا الحادث ومحاسبته".
يبدو أن الشعر الأحمر لولي العهد يحترق مثل اللهب.
اندلعت عاصفة من الحرارة داخل ولي العهد.
أعتقد أنني أعرف الآن سبب تسميته بأمير اللهب في الأصل.
لن يهدأ غضبه حتى يتم تدمير خصمه بالكامل.
هز ويليام رأسه كما لو أنه لم يفهم.
"هذا لا يليق بعائلة سبيرن. لو كانوا هم من يقفون وراء ذلك، لما أبلغوا حتى عن أخبار هجوم الوحش في المقام الأول."
وضع كارليكس فكه وأبدى تعبيرًا جديًا.
"لو كان الأمر على طريقتهم، لكانوا قد تعاملوا معه بشكل أكثر وضوحًا. حتى لو كان ذلك يعني إبادة الفرسان في الساحة. ومع ذلك، فإن الوحوش التي ظهرت هذه المرة لم تكن قاتلة بالنسبة لنا. وكانت هذه الحادثة مثل… … ".
"هل تحاول إرباكي أو تأكيد شيء ما؟"
وقبل أن أعرف ذلك، خرجت كلمات مليئة بالثقة.
كانت عيون الأشخاص الثلاثة مركزة علي.
"إذا كان الأول، فهو نجاح. عندما تأتي الأخبار صباح الغد، ستعم الفوضى العاصمة بأكملها."
ضغط لودفيج على صدغيه كما لو كان يتألم.
تحولت نظرة ويليام الهادئة نحوي.
"أنا أتفق مع ما قالته أمينة المكتبة إيريكا. ربما كانت تجربة لفتح نظام التلبيد بشكل مصطنع والتسبب في ظهور الشياطين. لكن هذا غريب. لم تكن هناك معلومات تفيد بأن عائلة سبيرن كان لديها معالج رفيع المستوى."
تحولت عيون لودفينج إلى كارليكس.
"الأرشيدوق راينهارت، ما هي الاتجاهات السائدة في عائلة سبيرن هذه الأيام؟"