ضاقت العيون الأرجوانية، ورسمت ابتسامة ساحرة على شفاه أجمل من شفاه المرأة.
لكني وحدي أعلم أن ابتسامة فرانز الجميلة مجرد قناع.
انتشرت صدمة تشبه الخوف في جميع أنحاء جسدي.
والغريب أنني شعرت بمشاعر إيريكا بوضوح في النص الأصلي، لقد كان الأمر مؤلمًا وحزينًا… اشتقت لذلك كثيرا.
كان الأمر على ما يرام في المطعم.
لماذا تفعل هذا الآن؟ آه.
كان كارليكس بجانبي في ذلك الوقت.
وبسببه لم أتأثر عاطفياً.
كانت عينا فرانز باردتين على النقيض من زوايا فمه المرتفعة عندما طلب مني العثور على كتاب.
هل يجب أن أهرب بهذه الطريقة؟ هل يجب أن أتخلى عن وظيفتي كأمينة مكتبة وأختبئ في عقار ريفي حيث لا يمكن لأحد أن يجدني؟ لقد شعرت بالحرج من الشعور بمشاعر إيريكا، التي كنت قد قرأت عنها فقط في الكتب.
محتوى العمل الأصلي ما هو إلا مستقبل لم يصل بعد...
لذلك كنت خائفة أكثر.
وبعبارة أخرى، لأنه لم يأت، فهذا يعني أنه يمكن أن يحدث.
لتجنب قطع الرأس، حصلت على وظيفة كأمينة مكتبة وأهرب من المتمردين، لكنني أتساءل عما إذا كان ذلك عديم الفائدة.
كنت أخشى أن ينتهي بي الأمر بإمساك يد فرانز.
"لماذا تفعلين ذلك؟ لديك بشرة سيئة."
سأل فرانز بهدوء ومد يده.
كانت يداه بيضاء كالثلج، طويلة ورفيعة.
كما أنها أنيقة ومباشرة، مثل عازف البيانو.
لقد كانت يدًا لم تكن مغطاة بالدماء أبدًا.
ولم يرفع سيفاً بيده قط.
أصبح أتباعه أسلحته وقتلوا الأبرياء.
لقد كان حاكماً يجلس برشاقة في بركة الدماء التي سفكها ضحاياه ويبتسم بارتياح.
بينما خرج كارليكس إلى النور من أجل المملكة والشعب، تحرك فرانز سرًا في الظل، ساعيًا فقط إلى إشباع رغباته وملذاته.
لماذا وقعت إيريكا في حب أسوأ شخص؟ أجبت بهدوء، وتجنبت يده.
"لا بأس. الدوق الأكبر. ما الكتاب الذي تبحث عنه؟"
"أريد أن أقرأ كتاب تاريخ قاري. أين الرف الذي يحتوي على كتب التاريخ؟"
"من هنا."
لقد عاملني باحترام عندما كنت مع كارليكس، لكن الآن بعد أن أصبحت بعيدًا، بدأت تتحدث بشكل أقل؟ أصبح موقفي أيضًا متعجرفًا.