...
منذ وفاة جدتي والقبض على جينيفر والحكم عليها بالسجن المؤبد، أصبح القصر العائلي مختلاً.
خالي وزوجته قررا أن يأتيا للعيش في القصر، ربما بسبب آخر ذكرى لوالدته التي كانت هناك. هل هو نادم أو يشعر بالذنب؟ في الطابق العلوي، يملك كار زعيم القصر جزءاً منه؛ غرفة جدي، مكتبته، وغرفته الخاصة. أما أنا، فأصبحت أفضل النوم في غرفة أمي.
إذا سألني أحدهم عن أحوال القصر الآن، سأقول إنها متوترة للغاية!
كار أصبح مدمنًا على شرب الكحول. عندما أحاول منعه، يخبرني أنه يشرب للاحتفال بالنصر وعليَّ أن أفعل المثل، لكنني أعلم جيدًا أن هذا هراء. إنه لا يجيد الكذب، إنه صادق معي... أظن ذلك، خاصة بعد أن صارحني ذات مرة وهو ثمل بأنه كان يستغلني في البداية لمصلحته الشخصية، حيث كنت مفتاحًا لمعظم المعلومات.
لم أتفاجأ عندما قال إنه يملكني. في البداية كان مجرد تلاعب وكذب، لكن الآن أصبح يحبني بالفعل.
عندما قالها، شعرت بوخز وإحباط، ربما كثيرًا. إن مصطلح *Psycho* يناسبه على الأرجح.
عندما يمثل أنه بخير، أكون بجانبه حتى أتمكن من مساعدته. هذا يحدث في الليل، في وقت متأخر للغاية.
لكن في الصباح، يتحول إلى شخص آخر تمامًا؛ يرتدي نظاراته الشمسية الباهظة الثمن، يأخذني في جولات بسيارته الرياضية، ويُريني أماكن يحبها للغاية، سرية نوعًا ما. ذهبنا مرة بسفينته البيضاء في وسط البحر وسبحنا معًا، كان الأمر ممتعًا للغاية، لكن لازال يخفي الكثير.
خالي لويس لم يذهب لشركته إطلاقًا منذ وفاة جدتي. لا يمكن لأحد أن يواسيه، ربما لأنه يشعر بالعار على أفعاله.
منذ أن علم الجميع أنني أصبحت حفيدة هذه العائلة وابنة رايدين، أصبح هناك ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، واستغل الصحفيون ذلك لمصلحتهم، يطاردونني كما لو كنت نجمة في مجال السينما أو المسرح.
Flashback
أنهينا آخر جلسة محاكمة بشأن جينيفر. كان شعورًا رائعًا أن تحقق العدالة والانتصار في نفس الوقت، لكن ليس لجافي، ابن جينيفر. لا أعلم بما يشعر؛ الذعر أم الصدمة أم الخجل. أتمنى أن يصبح بخير.
بينما كنت أمشي باتجاه غرفة أمي المغلقة بالسلاسل والقفل، لم أدخلها قط منذ كنت صغيرة، لكنني أريد الدخول الآن. مفتاح القفل في حقيبتي، احتفظت به منذ أن أغلق جدي الغرفة وأعطاني القفل، أخبرني أن مكانه الصحيح معي، مع رايدين الصغيرة.
أنت تقرأ
WHEN THE MONSTER LOVE |عندما الوحوش تحب
Romanceعندما توفي جده راود، ورث كارتيرون رئاسة عصابة المافيا، وكان يعرف أن عليه أن يكون قويًا وباردًا ليدير هذه العصابة بنجاح. كانت قلوب الناس ترتعش عند سماع اسمه، فقد كانت سلطته تغمر كل شيء في طريقها. لم يعرف كارتيرون الحب من قبل، فقلبه كان قاسيًا كالصخر،...