PART 2

1.6K 33 1
                                    

تعريف العلاقات ...

عندما كان راود يتمتع بأطفاله الثلاثة لويس، مورن، ورايدين، وزوجته جاسمين... مرت الأعوام ...

تفصيل ما حدث في الأعوام:

كبر لويس وتزوج وأنجب أربعة أبناء. بعد وفاتها، تزوج من أخرى وأنجب ابناً آخر من زوجته الثانية.

زوجته الأولى مرلين وأولادها هم: ماسيمو، كيفين، كار، وليندا.
زوجته الثانية جنيفير وابنها هو جافي.

تزوج مرون من مريندا وأنجبا ابنين هما: سيمون، ورافي.

تزوجت رايدين في عمر مبكر وأنجبت ابنة واحدة وهي لورا. بعد أن أنجبت لورا، توفيت رايدين وزوجها في حادث غامض، وبقيت لورا في ميتم تحت رعاية جدها راود.

عاش راود في قصره مع زوجته وأحفاده وابنه وزوجته. لا يزال راود متألم بشدة لفقدان ابنته. كان راود يملك عصابة مافيا كاملة، لكن بسبب كبر سنه، أعطى منصبه كرئيس لحفيده كار. لم يعلم أحد بهذا السر إلا ثلاثة أشخاص هم لورا، كار، وراود.

ماتت مرلين بعد وفاة رايدين بثلاثة أعوام، وأيضًا في ظروف غامضة. كانت تحب أطفالها جميعًا، وخاصة كار. لا يمكن نكران كيف كانت غيرة الإخوة من كار. كانت تعتني به بشدة لأن لويس كان يكره ابنه كار ولم يعطيه الحنان أو العطف أبدًا، بل كان يوبخه بشدة. هذا أثر في نفسيته عندما كان طفلًا، وبعد وفاة والدته، انقطع منبع الحنان وهو في الثانية عشرة من عمره. أصبح يكره الناس، يكره والده وأمثاله، وأصبح وحشًا بمعنى الكلمة. هذا ما جعله أقرب إلى جده الذي يفهمه، وكذلك جدته.

أما عن رايدين، أخفى راود وفاتها عن الجميع، سواء من الإعلام أو العائلة. عندما يسأله أحد عنها، يقول إنها تعيش في دولة أخرى. كان يعلم جيدًا أن الكارهين في عائلته كثرون. أما حفيدته لورا، كان يعتني بها بسرية خوفًا من أن تتأذى من أعدائه. لهذا عندما يشعر راود بالحزن، يذهب إلى حفيدته. إنها تعلم كل ما جرى قبل وفاة والدتها وبعدها، حيث أخبرها بكل ما حصل.

WHEN THE MONSTER LOVES...

لا تنسوا التصويت وإضافة الحساب إذا أعجبتكم الرواية 💖👍

WHEN THE MONSTER LOVE |عندما الوحوش تحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن