**الشخصيات الرئيسية:****كارتيرون:** يبلغ من العمر 30 عامًا، بارد، قاسي، ضخم وطويل، وحش بمعنى الكلمة، لا يعرف المزاح، عيونه خضراء، بشرته حنطية، عضلات جسمه كما لو كان مصارعًا. ينتمي لعصابة مافيا، لا يستمع لقلبه بل لعقله فقط، ولا يؤمن بالحب.
**لورا:** فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا، طبيبة، حنونة جدًا، ذكية، رياضية، بيضاء البشرة، جميلة، شعرها أسود طويل، عيونها زرقاء، طفولية، حساسة، قصيرة تشبه القزم، لديها سلوك طفولي مزعج.
**الشخصيات الفرعية:**
**ماسيمو:** الأخ الأكبر في العائلة، يبلغ من العمر 34 عامًا، ذكي، يتمتع بجمال، بشرته بيضاء وعيونه خضراء مثل أخيه كارتيرون، طويل القامة، قاسي لكنه ليس ممن يحبون. مدلل من قبل جينفير ووالده.
**كيفين:** الأخ الثاني بعد ماسيمو، يبلغ من العمر 33 عامًا، يتمتع بروح الفكاهة، لكنه بارد للغاية، طويل، عيونه بنية داكنة، شعره مموج.
**بيلا:** صديقة لورا منذ دراسة الدبلوم، طبيبة، تبلغ من العمر 26 عامًا، هادئة، رقيقة، جميلة، بشرتها حنطية، تحب الغناء وقراءة الكتب، شجاعة، تحب المخاطرة، لكنها تمنع الأشخاص المقربين منها من المخاطرة بكل أنواع القسوة. من أصل فرنسي، جذابة.
**ميلا:** صديقة لورا التي درست الفنون، قصيرة لكنها أطول من لورا، طفولية، بشرتها بيضاء، تفكر في بطنها، تخاف بسرعة، شعرها بني طويل، هادئة، عيونها عسليتان، تعمل في معرض الفنون، تحب الرسم ونحت الخشب.
**سيا:** صديقة لورا من الميتم، جميلة، عبقرية، تتميز بحس فكاهي، تمتلك عيون رمادية، شعرها بني، دقيقة، لديها محل خاص ببيع أغراض الحيوانات الأليفة، ملامحها حادة.
**سيمون:** ذو شخصية ناكرة، طويل القامة، شعره بني، عيونه سوداء، عنيف، ملامحه حادة، رجل أعمال مشهور، ذكي، يتمتع بجمال رجولي، بشرته حنطية، يبلغ من العمر 31 عامًا.
**بيدرو:** صديق مقرب لليو، يده اليمنى ومساعده، طويل، بشرته حنطية، عيونه سوداء، شعره أسود، جدير بالثقة، يبلغ من العمر 30 عامًا.
**ليندا:** أخت ليو الصغرى، تعمل في مجال عروض الأزياء، رقيقة، حساسة، قصيرة، شعرها بني، عيونها عسليتان، بشرتها بيضاء.
لا تنسوا التصويت وإضافة الحساب إذا أعجبتكم الرواية 💖👍
أنت تقرأ
WHEN THE MONSTER LOVE |عندما الوحوش تحب
Romanceعندما توفي جده راود، ورث كارتيرون رئاسة عصابة المافيا، وكان يعرف أن عليه أن يكون قويًا وباردًا ليدير هذه العصابة بنجاح. كانت قلوب الناس ترتعش عند سماع اسمه، فقد كانت سلطته تغمر كل شيء في طريقها. لم يعرف كارتيرون الحب من قبل، فقلبه كان قاسيًا كالصخر،...