PART 27

267 8 0
                                    

...

إلى اين سيكون شهر العسل ؟

(نبذة)

شهر العسل في صقلية

في قرية صغيرة مطلة على سواحل جزيرة صقلية الإيطالية، قررت بيلا وماسيمو قضاء شهر العسل بعيدًا عن صخب الحياة اليومية. بيلا، الجميلة الرومانسية، وماسيمو، الروح الحرة المحب للمغامرات، كانا يشعران بالسعادة والحماس لبدء هذه الرحلة الخاصة بحبهما.

وصلوا إلى فيلا ريفية فخمة مطلة على البحر، حيث كانت الإطلالة تأخذ الأنفاس والجو الطبيعي المحيط بهما يعزز الرومانسية. بدأا في استكشاف المنطقة، ولم يتوقفا عن التعبير عن إعجابهما بجمال الطبيعة وسحر الثقافة الإيطالية.

في ليالي الصيف الدافئة، كانوا يجلسون على شرفة الفيلا، يحتسون النبيذ الإيطالي الشهير ويتحدثون بحماس عن أحلامهما وتطلعاتهما في الحياة. تبادلوا النكات والضحكات، وشاركوا الحديث عن ذكريات الطفولة وأحلام المستقبل.

بينما تغرب الشمس وترتفع نجوم الليل في السماء الصافية، تحول الحديث بين بيلا وماسيمو إلى لحظات تغزل وعشق. كانوا يتبادلون الكلمات الحانية والأوصاف الجميلة، معبرين عن حبهما العميق وإعجابهما ببعضهما البعض.

وكلما زادت الأمسيات الرومانسية، زادت أيضًا قربهما وتلاحمهما. وفي آخر يوم من شهر العسل، أدركا أن حبهما هو النيران التي تشتعل في قلوبهما، مما يمنحهما القوة لمواجهة أي تحديات قد تواجههما في المستقبل.

يوم جديد - LORA

مرت الأيام على هذا الحال، وأصبحت أكثر إنسانية كأنسانة في الحياة بأكملها.

يؤلمني رأسي من كثرة التفكير حين أتذكر مجهولًا حصل على رقمي ويراسلني. إنه مهووس بكل تأكيد. ليس تكبرًا مني، لكن لا يوجد شخص عاقل سيهدد فتاة بعدم قيامها بأشياء مثل تقبيل رجل آخر غيره.

استيقظت من الفراش عندما وجدت المكان مظلمًا. منذ أصابني الإرهاق والتعب، أصبحت أستيقظ في منتصف الليل كما لو كنت بومة أو خفاش.

في عادتي، لا أُغلق أنوار الممرات في المنزل. "هل هناك أحد؟ ميلا أو سيا، هل أحد منكما يلعب أو يمزح؟"

تردد صوتي في أُذني.

أخذت هاتفي من الطاولة بجانب السرير. لم أجد أي رسائل من الأصحاب، لكن رسالة واحدة يمكن أن تجعل قلبي يدق. إنه مجهول يقول فيها: "كنت في منزلك قبل قليل أتأمل جمالك عندما تنامين، يا حلوتي."

WHEN THE MONSTER LOVE |عندما الوحوش تحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن