chapter 27

216 25 2
                                    



وضعت طفلتها علي الارض ووضعت العابها حولها ثم قبلتها من وجنتيها و سارت خارجه من غرفتها فقابلت في طريقها جومانا التي كانت تحمل بين يدها علبة يبدوا عليها انها لعبة باربي أصدرها الجديد.

رفعت جومانا عينها ونظرت إلي كارولين وهمهمت بنعومة قائلة:

" هل تسمحين لي ب اللعب مع مريام ؟ "

ابتسمت لها بلطف فمنذ اول قدومها إلي هذا المنزل كانت تلك الصغيرة تأتي كثيراً إلي غرفتها تلعب مع ابنتها .

دعوني أخبركم انها لم تأتي للعب معها بل لي اخذها إلي أحدي الغرف السرية التي كشفتها  جومانا و تدريبها علي القتال و إقناعها علي عدم اخبار أحد من المنزل عن هذا الأمر .

لا تستغربون فهذا هو أهداف احفاد بوتر الصغار ، اكتساب القوه حتي لا يتعرضون لي اي شيء سيئا بالاخص أنهم معرضون للخطف أو القتل في أي لحظة .

هكذا فعلوا مع جودي منذ أول لقاء لهم معها في الروضة و بحثوا عن خلفيتها و علمو عنها كل شيء و اخبروها عن كل شيء لم تكن تعلمه و بدأت معهم في منظمتهم الفراعنه يترأسها رع جميعهم رع لكن الجميع بينهم يعلم  أن رايسهم مايكل أكبرهم .

أكملت طريقها متجهة إلى مكتب الزعيم الأكبر أوناي وهي تفكر فما يريده منها ، أن كان سوف يحدثها عن محاولتها المئة الهروب من هذا المنزل مع ابنتها فلن تصمت ولن تيأس من عدم المحاولة ، صحيح هذا المنزل اخطر مكان رأيته في حياتها إلا أنها تعترف انها لا تستطيع إختراق نظامه الأمني .

طرقت علي باب المكتب و بعد السماح لها بالدخول فتحت الباب وسارت تصدر صوت بكعب حذائها العالي و نظرت إلي من بالدخل وجدت ذلك الوغد الذي لا يتركها في حالها هذه الأيام أينما ذهبت تجده أمامها يحاول ترويضها ، و هي تحاول قتله لي درجة أن الأمر بينهم اصبح معقد أكثر .

أرتفعت إبتسامة البقع أمامها وهو يحرك عينه علي ملابسها و استقرت علي ذلك الوشم بجوار سرتها  كان علي شكل زهرة تقطر دماء.

أشار الجد لها بالجلوس وهمهم قائلاً بصوت ثابت:

" تفضلي بالجلوس كارولين"

أكملت خطاها وجلست بأناقة أمام ذلك الوغد التي كانت تلعنه بداخلها .

" دعونا نفض هذا الخلاف الذي بينكم حتي لا تتأثر طفلتكم به "

نظرت إلي أوناي تنتبه علي حديثه الذي بدأ به .

كان أوناي لا يحب وضع مقدمه لي اي موضوع، يرها مضيعة في الوقت ، لذلك كان يدخل في الموضوع مباشرةً .

همهمت تلك الفاتنة السمراء بصوت ناعم هدأ وهي تنظر إليه:

" وبماذا تقترح ؟ "

سألته وهي بداخلها تريد الآن أن تخنق ذلك الجالس أمامها ، لم تكره في حياتها أكثر منه .

كانت كارولين أمراءة لا تغفر لي احد مهما كان هو ، لم يكن يوماً قلبها متسامح مع أحد اذها يوماً لذلك لا تستطيع تقبل مسألة مسامحة بارتولومير علي ما فعله معها . أجل لن تقبل مسامحته .

 آلِ بوتر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن