لا تشكُ للناس جرحاً أنت صاحبهُ...
لا يؤلم الجرح إلا من بهِ ألمُ........أمام باب القصر كان يقف كلا من نينو و إثيان يحملون بين أيديهم علب بداخلها شعار العائلة تم صناعة علي أيديهم لذلك هم من يضعونها في ملابس الحضور بنفسهم ... يعتقد الحضور انها لازمه للحفل فتلك عادة منذ القدم يفعلها أسلافهم في كل حفل فكان الجميع يرتدي ذلك الشعار... دبوس علي شكل أسد اسود .
كان ذلك الدبوس بداخله أجهزة تنصت و جهاز لكشف أي اسلحه فقد منع أي سلاح مهما كانت الدخول الي القصر ... كان يحتوي ذلك الشعار علي أجهزة استشعار حساسه لدي البارود او المعدن يستطيع أن يميز بين الشيء الحاد و الاكسسوارات
كانت اجراءات امنيه مشدده لتامين القصر و العائلة . ....رغم كل تلك التقنيات الامنيه إلا أن الحضور كانو جميع عائلة بوتر المنتشرين في أنحاء العالم، لم يكن بينهم أحداً آخر.
همهم إثيان بضيق إلي نينو وهو يغلق العلبة و يلتفت إليه :
" الان علمت لماذا هي بتك الشراسة "
رد عليه نينو وهو يضع يده بين خصلاتُ و يحركها بحركة عصبية :
" تلك المعلمة.... لن استطيع الانتقام منها "
رد عليهم ماريو وهو يحمل بين يديه كأس المشروب و كان يرتدي قميص اسود و بنطال اسود يفتح ازرار القميص فظهر ذلك الوشم في منتصف صدره العضلي :
" انها محمية من قبل الجد أوناي و كبار العائلة "
نظر إليه نينو بنظرتٌ متحدية وهمهم وكأنه يتحدث إلي نفسه :
" و إذًا ... نحن بوتر و لا نخشى من أحد و إن كان بوتر مثلنا "
رفع ماريو يده و خبط علي ذراعه بدعم مزيف وهمهم وهو يبتعد :
" بالتوفيق إذًا ..."
كان ماريو يعلم أنهم لن يستطيعوا فعل شيء لها ، لم تكن محمية فقط من أوناي بل من الجميع ، كانت فتاة من بوتر وهذا يكفي لي حمايتها من بوتر نفسهم .
كانت العائلة أوناي من بوتر أكثر خلفتهم ذكور ف عشق أوناي الإناث لذلك أنهم جميعاً تحت حمايته، أولهم الأميرة جوليا و بعدها جودي ولأن جود و جورى و ماريم كانوا روح العائلة الان .
في الاعلي
وقف كلا من والاس و يوجين وهم يعدلون ملابسهم الرسمية المكونه من بدلة سوداء عليها دبوس صغير علي شكل أسد أسود نفس ذلك الدبوس لكن بدون كل تلك التقنيات أو هكذا أعتقد البعض فقد تم صناعة ذلك الدبوس مخصص له و لاولاد عمه كانت بكاميرا صغير في عين الفهد تصور كل شيء يحدث و فقد تسلل و أولاس و يوجين إلي علبة الأجهزة الخاصة ب باقي العائلة و أضاف تلك الكاميرا مع تسجيل خاص بهم و كان كل تلك الأجهزة الصغيرة متصله بحاسوب مايكل و يوجين و والاس و جوليا .