خزره بس تنگط ترافه !
انهارت اعصابي دخيلك صدك وجهك لو چذب؟ عيوني تتنفس بياضك! انا ما المحك اشهگك يلي ما تمشي تهب____
"شبي دنيتي ضايج"
تكلم خطاب مع لهيب اللي دافن نفسه بين الاغطية لا يظهر منه فقط شعره الناعم يمسح عليه الاكبر بخفة" يلة حبيبي گوم سويتلك اطيب اكل، راح تضل طول اليوم بالفراش وعايفني بحيدي"
استمر الأكبر يتحايل عليه بالكلام بحنية ورقة ذاب كامل جسده عليه يحتضنه بقوة هوة واللحاف لا يستمع له الاصغر مع انه مستيقظ الا ان مزاجه ليس بحالة جيدة لا يريد ان يخرج من الفراش يزعجه خطاب بألحاحه"مساء الورد حبيبي"
استقام لهيب يرفع اللحاف عن نفسه يفسح الاكبر المجال له عاقد حاجبيه بضجر يتأفأف لا يهتم له خطاب متقرب يمسي عليه بحنية كونهم في فترة الظهرة متقرب يطبع قبلة على جبينة ماخذة بأيدة يغسل الة ثم يتوجه به الى المطبخ مخلي يجلس على المائدة اللي محضرهة الاكبر مسبقاً لا يأخذ مزاجيته وصمته بعين الاعتبار" شمستفاد انت من حبك الي"
كان لهيب يناظر لخطاب لمدة طويلة شارد به وهو يسكب الة القهوة الخالية من الكافيين خاطر على باله هذا السؤال يطرحة بجدية"هههه ومنو يگلك اليحب يدور استفادة شمة منك تسوة الدنيا وما بيها عندي "
ضحك خطاب على كلامة واضع بالكوب مقابل لهيب لا يأخذ كلام الاصغر على محمل الجد فهو لا يسعى لأستفادة في علاقهم كان قرب الاصغر كافي بالنسبة له"خطاب اني ممل عايش تحت رحمة مزاجيتي كلي عيوب متأكد تريد تبقى وية واحد مثلي"
اردف لهيب بجدية وهو يناظر بعيون الاكبر يشفق عليه كونه متورط بشخص كئيب مثله تحكمه مزاجيته وتسيطر عليه"تؤ اشش لا تگول هيج على نفسك، اني احب كلشي بيك حتى عيوبك اشوفهة مزايا مسويتك متفرد، انت كلشي زين بالنسبة لي طول عمري الفات ما شفت فرح بگد ما شفت من عرفتك حتى بفراگك مستلذ اتلوع واتعذب واني مكيف مزروع بروحي ولك انت حتى من تغيب عن عيوني باقي هناك بالگلب"
تقرب خطاب بالكرسي الجالس علي وراح ساحب كرسي لهيب مقربة منة ماسك كفيه بقوة يتكلم بحزم مع رقة في نبرته يتمنى ان يساعد حبيبه بأي شكل من الأشكال ياخذ كفة مقبل ضاهرها بخفة"يمكن قاري كل كتب العالم ماكو كلام حلو ورومانسي يمس الروح مثل اللي دتگولة"
اردف لهيب مبتسم يشعر براحة تجتاحه على الرغم بأنه خبير بالكلمات وشخص عميق الا انه يجد كل ما يتفوه به الاكبر جميل" لعد شعبالك بس انت كاتب سميني بعد خطاب الراوي "
قهقه لهيب بخفة على كلامة وحده الاكبر قادر على تغيير مزاجه، مبتدين ياكلون فطورهم بهدوء وراحة،