الوجع بيه چبير وما قبل يحچي..
الوجع هالمره متواضع..
الكلام الكلته بفراكي..
قبل من عنده ما سامع..
شلون تروح من بالي..
مثل ما رحت بالواقع !
____"تعال لك وين تشرد مني اليوم"
صرخ صافي بصوت عالي يركض خلف ابنه خالد الذي يفتح باب الدخول لبيتهم ويدخل بسرعة غالق الباب خلفه يتبعه والده يمشي بعصبية بعصبية"عمو حميد ساعدني"
تكلم خالد وهو يلهث يختبأ خلف حميد الذي كان واقف في الهول يتعجب من وجود صافي في وقت مبكر المفروض يكون به في المستشفى بدوامه"صافي شكو عوف الولد"
تكلم حميد وهو يقف بجسده الضخم امام صافي يختبأ خلفه خالد يحاول الاصغر ان يصل له يمنعه حميد من ذلك"حميد اسكت، وانت تعال هنا بسرعة اكعد ما اعيد حچايتي"
صرخ صافي بصوت رج البيت على الرغم من ان علاقته مع ابنه ودية وكأنه صديق له الى انه يهابه لذا ما ان سمع صراخ والده ذهب بسرعة ليجلس على الكنبة محني رأسه على الارض"غير افتهم شصاير"
تكلم حميد بتعجب وعدم فهم يتقرب من صافي الواقف امام ولده"حضرة جناب خالد خابروني من مدرستة مشتكين علي لأن مفلش وجه زميلة"
اردف صافي بعصبية يلتفت على ولده يأنبه على فعلته هذه
"بابا والله بعد ما اسويها لأن حجة عليك مو زين"
تكلم خالد بعدم خوف وهو يرفع انظاره تجاه والده بثبات لا يندم على ما فعله"عفية السبع ابني زين تسوي ايدك"
تكلم حميد يقهقه بفخر يقترب من خالد يمد له كفه وليضربها بكف خالد المبتسم بخوف" حميددددد!! انت هم تعال اكعد هنا "
صرخ صافي بعصبية تحمر عيونه غير مصدق لما يفعله حميد يأمره ان يجلس هو الاخر بجانب ابنه ليعاقب مثله" اسف حبيبي "
تمتم حميد يطيعه ويذهب ليجلس امام خالد وينزل رأسه للاسفل دائماً ما كان صافي له السلطة في بيتهم لا يرفضون له اوامره" باوع خالد هذا تحذير الك يصير شي وياك تبلغ الإدارة او تجي تكلي وتاخذ حقك بالقانون مو تصيرلي شقاوة وتروح تعارك زين"
تكلم صافي بتهكم يحاول ان يجعل ابنه يبتعد عن العنف بقدر المستطاع لكن حميد له رأي آخر"اسف بابا بعد ما اعيدهة"
تكلم خالد بصوت ناصي وهو ما زال منزل رأسة بخجل" يلة على غرفتك بسرعة"
اردف صافي بنبرة هادئة اقل حدة من سابقتها ليذهب خالد بسرعة الى غرفته"عادي اكوم اني"
تكلم حميد مبتسم يناظره صافي بنظرات جانبية وهو مكتف يديه ليجلس بجانب الاكبر وهو يتنهد