1 : 20

2.7K 64 3
                                    


الفصل الأول الميلاد والعودة

  وفعلا عادت مرة أخرى.

  بدا يي لينغ آن في حالة ذهول قليلاً وهو جالس على السرير. نظرت إلى البيئة المألوفة ولكن غير المألوفة من حولها، ولم تستطع معرفة ما إذا كانت حقيقية أم مجرد هلوسة.

   هذه غرفة فاخرة ولكنها أنيقة. ديكور الغرفة باللونين الأزرق والأبيض بشكل رئيسي، مما يكشف عن أثر من الفخامة في البساطة والأناقة. على الرغم من أن أثاث الغرفة بسيط، إلا أنه يمكن ملاحظة أن السعر باهظ الثمن.

   يمكن ملاحظة أن صاحب هذه الغرفة شخص أنيق للغاية.

  Ye Leng'an ليست غريبة على هذه الغرفة، هذه هي غرفتها في منزل Ye.

   لا، على وجه الدقة، هذه هي الغرفة التي عاشت فيها يي شيوان قبل عودتها. بعد عودة Ye Xiyuan إلى منزل Ye، خرجت من هذه الغرفة. بعد ذلك، عاش Ye Xiyuan في هذه الغرفة وأعاد تزيين الغرفة مرة أخرى.

  بعد ذلك، عاشت في غرفة الضيوف، مثل شخص غريب يعيش في منزل يي. في الواقع، هي بالفعل غريبة عن هذا المنزل المزعوم.

  اعتادت أن تكون السيدة الكبرى في عائلة يي، ولكن قبل عيد ميلادها السادس عشر مباشرة، أدى ظهور غير متوقع إلى تحطيم حياتها الهادئة ذات يوم.

  تعرضت والدة عائلة Ye، Lin Wanqin، لحادث سيارة واحتاجت إلى نقل دم من أفراد عائلتها. وبعد فحص دمها تبين أنه لا يتطابق مع دم والديها. وبعبارة أخرى، فهي ليست ابنة عائلة يي على الإطلاق.

  عند النظر إلى هذا المكان الغريب والمألوف، لم يشعر يي لينغآن بأي شيء على الإطلاق.

  إذا ولدت من جديد مباشرة بعد وفاة الحياة الأولى، فقد تكون متحمسة للغاية، وتريد الانتقام، وتسعى إلى تحقيق العدالة لنفسها. ومع ذلك، بعد تجربة السنوات الطويلة في عالم الزراعة، فهي هادئة جدًا في هذه اللحظة.

  وبطبيعة الحال، هذا لا يعني أنها يمكن أن تتجاهل تماما ما حدث. على الرغم من مرور سنوات عديدة، إلا أنها لا تزال غير قادرة على نسيان الماضي، بما في ذلك لحظة وفاتها المأساوية.

  عند النظر إلى التقويم، كان وجه يي لينغ آن صامتًا.

   إذا كانت تتذكر بشكل صحيح، اليوم هو اليوم الذي تعود فيه Ye Xiyuan إلى عائلة Ye!

   ذات مرة، بعد عودة Ye Xiyuan إلى عائلة Ye، خططت لمغادرة هذا المكان. بعد كل شيء، عرفت أيضًا في قلبها أنها احتلت مقعد Ye Xiyuan لفترة طويلة، وإذا استمرت في البقاء، فسيكون ذلك سيئًا لأي شخص.

  ومع ذلك، كانت Ye Xiyuan تحاول إقناعها بالبقاء، حتى أنها طلبت من والدي Ye إقناعها بأنه يمكن أن يكونا أخوات جيدتين معها.

لقد عادت الابنة ذات المستوى الكاملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن