الفصل 41 أمر الإخلاء
"همف!" استنشق تشن هايلان ببرود، "يلعب الحيل".
في البداية، اعتقدت أن Ye Leng'an سيقول شيئًا مزلزلًا، لكنها لم تتوقع أن يكون هذا التقليل من شأنه. حتى بدون إخبارها، يعرف الآخرون أن والدي تتم صيانته جيدًا. مثل هذه الأشياء التي يمكن رؤيتها بالعين تستحق أن تقولها بلا مبالاة.
الآن هي على يقين تقريبًا من أن Ye Leng'an كاذب مخادع حقًا. الأمر فقط أن والدها لا يريد أن يصدق كلماتها.
"حقا؟" غرقت عيون تشين كانغ، وابتسم وقال: "يبدو أن لينغ آن واثق جدًا من مرضي!"
مغزى مزدوج.
"هذا طبيعي". أومأ يي لينغ آن برأسه، "بما أنني أجرؤ على تولي مريض السيد تشين، فأنا واثق بشكل طبيعي من أنني أستطيع علاجك."
"ومع ذلك، يجب أن تتذكر أنني أخبرتك من قبل أنه لا توجد طريقة لعلاج مرض قلبك. كل ما يمكنني فعله هو أن أريحك."
"" إذن ما الفائدة من أن نطلب منك المجيء إلى هنا! "" ما زال تشن هايلان غير قادر على التراجع وقاطع، "يمكن للمستشفى أن يفعل ما قلته، ماذا عليك أن تفعل أيضًا!" اعتقدت أنك قادر جدًا على علاج أمراض القلب! بشكل غير متوقع، تبين أنه عرض!"
"هاي لان، لا تقل المزيد." أمسك تشين هايشاو أخته من جانبه وهمس: "هل ستزعجين أبي حقًا اليوم، ثم تتركين أبي يطردك قبل أن تتوقفي، أليس كذلك؟"
أما بالنسبة لهذه الأخت الصغرى، فليس لديه حقًا طريقة للسيطرة عليها. عندما ولدت أختي الصغرى، كان والدي قد احتفظ بالفعل ببعض ممتلكات الأسرة، وكانت الأسرة تعيش بالفعل حياة جيدة. بالإضافة إلى أنها ابنة، لذا فإن الأب والأم المتوفاة يحبان هذه الابنة كثيرًا. إنه صبي، لذلك من الطبيعي أنه لن يتنافس مع أخته على أي شيء.
وبسبب تواطؤ الناس من حولها، كانت هذه الأخت الصغرى جاهلة منذ أن كانت طفلة، مما أدى إلى مثل هذه الشخصية الصريحة عندما كبرت. كما أراد هو ووالده تصحيح ذلك، لكن دون جدوى.
""يا أخي، ما يجب أن تقنعه الآن ليس أنا، بل أبي!"" حاول تشين هايلان التخلص من يد تشين هايتشاو، "ألا تشاهدين أبي وهو يتعرض للغش؟"
أثناء حديثها، كانت عيون تشين هايلان مليئة بالمفاجأة، كما لو أنها لم تتوقع أن يكون شقيقها إلى جانب الكاذب.
''هاي لان، بما أنك لا تريد البقاء، يجب عليك العودة أولاً!'' نظر تشين كانغ إلى ابنته بنظرة إلى الوراء في عينيه، وكانت لهجته مسطحة للغاية، "على أي حال، لا فائدة من بقائك هنا، سوف تخدعين فقط."
""أبي!"" لا يبدو أن تشين هايلان تصدق ما سمعته، "هل تقودني بعيدًا؟" تريد أن تطردني بسبب هذا الكذاب."
أنت تقرأ
لقد عادت الابنة ذات المستوى الكامل
Fantasy615 فصول بعد الفشل في عبور الضيقة، عادت يي لينغآن إلى الحياة الأولى مرة أخرى. في تلك الحياة، كانت الابنة المزيفة لعائلة يي التي صرخت عليها وضربتها. وعلى خلفية الابنة الحقيقية، كانت كالطين تحت الأرض، أما الطرف الآخر فكان القمر الساطع في السماء. في ال...