الابنة ذات المستوى الكامل، لقد عادت الفصل 581: اضغط للاستجوابإعداداتبعد سماع ما قاله Lian Mengzhu، شعر Ye Hongxuan وكأنه يستيقظ من حلم. وقف على الفور، مع لمحة من الإلحاح في لهجته، "نعم، أنت على حق، ربما يعرف وانوان شيئًا ما حقًا." نحن الآن نذهب ونسألها على الفور.
بعد قول ذلك، سار يي هونغ شيوان بسرعة نحو الباب.
بالنظر إلى نظرة Ye Hongxuan المتلهفة، كان لدى Lian Mengzhu لمحة من التردد ولمحة من الندم على وجهه. لم تكن تعرف ما إذا كان اقتراحها جيدًا أم لا. ومع ذلك، كانت لا تزال قلقة بعض الشيء عندما رأت مظهر زوجها.
لم يسمح Lian Mengzhu بأي تأخير، وسرعان ما تبعه. لأنها شعرت أن زوجها كان متلهفا قليلا. الآن أصيب وانوان بجروح خطيرة ولم يتمكن من تحمل التحفيز.
في هذا الوقت، لم يكن يي وان يعلم أن والده قد سار بالفعل نحو فناء منزله. كانت مستلقية على سريرها والأفكار في رأسها في حالة من الفوضى.
لقد صُدمت حقًا بعد أن علمت أن جدها ويي لينجان اختفيا معًا. في البداية، اعتقدت أن جدها دعا Ye Leng'an هنا لأنه أراد أن يتعرف Ye Leng'an على سلفه ويعود إلى العشيرة. ومع ذلك، بشكل غير متوقع، اختفى الشخصان معًا الآن.
لم تكن تعرف ما يريد جدها أن يفعله، ولكن منذ أن سمعت الأخبار، شعرت بعدم الارتياح قليلاً. خاصة عندما فكرت في الحبوب التي أعطاها لها جدها من قبل، شعرت بعدم الارتياح أكثر.
عندما كنت لا أزال أفكر وأقلق في وقت متأخر من الليل، فُتح باب الغرفة فجأة.
مثل هذا الصوت المفاجئ جعل يي وان ترتجف لا إراديًا، ثم رأت يي هونغ شيوان يظهر عند الباب بنظرة سيئة على وجهه.
عند رؤية زيارة Ye Hongxuan في هذا الوقت، لم تكن Ye Wan سعيدة، بل كان لديها أدنى قلق.
لأنه في هذا الوقت، كانت عائلة Ye بأكملها تقريبًا تبحث عن جدهم وYe Lengan. لا بد أن والدي مشغول للغاية بسبب هذا الأمر، ومن غير الممكن أن يكون لديه الوقت للمجيء إلى هنا للعثور عليها. ولكن حدث أن ظهر والدها هنا، وكان لديها دائمًا شعور سيء للغاية.
من المؤكد أنه بعد دخول Ye Hongxuan إلى الغرفة، جاء إلى سرير Wan Wan ووصل مباشرة إلى النقطة، "Wan Wan، أخبرني، ما الذي يخطط له جدك؟"
عندما سمعت فجأة مثل هذا السؤال، شعرت يي وان بالذهول. رفعت رأسها فجأة وعندما نظرت إلى Ye Hongxuan، لم تستطع إلا أن تتراجع. ثم قالت: "يا أبي، ما الذي تتحدث عنه؟" ماذا علي أن أفعل؟ وماذا عن أولئك الذين لا يفهمون حتى؟
لم تكن تعرف ما إذا كان والدها يعرف أي شيء، لكنها لم تجرؤ على قول أي شيء عن جدها. وحتى الآن بعد أن اختفى جدها، فإنها لا تزال لا تجرؤ على قول أي شيء. لذلك لا يسعني إلا أن أتظاهر بالارتباك.
أنت تقرأ
لقد عادت الابنة ذات المستوى الكامل
Fantasy615 فصول بعد الفشل في عبور الضيقة، عادت يي لينغآن إلى الحياة الأولى مرة أخرى. في تلك الحياة، كانت الابنة المزيفة لعائلة يي التي صرخت عليها وضربتها. وعلى خلفية الابنة الحقيقية، كانت كالطين تحت الأرض، أما الطرف الآخر فكان القمر الساطع في السماء. في ال...