281 : 300

774 24 0
                                    


 الفصل 281: القلق في الليل

  في الواقع، في قلب Lian Mengzhu، كانت تكافح أيضًا. على الرغم من أنه كان يعلم أن إيوان قد حل محل ابنته لسنوات عديدة، إلا أنها كانت في الحقيقة ملكًا للحمامة التي تشغل عش العقعق. ومع ذلك، الناس حيوانات لها مشاعر. لقد كانت مع Yewan لسنوات عديدة، وكانت دائمًا تعامل Yewan على أنها ابنتها، حيث تدللها وتعتني بها. الآن حتى لو عرفت أن إيوان ليست ابنتها، فمن المستحيل تصفية مشاعرها لفترة من الوقت.

  بعد سماع كلمات Lian Mengzhu، ارتعشت حواجب Ye Hongxuan، وفي النهاية لم يقل أي شيء، لكنه قال: "دعونا نتحدث عن هذا لاحقًا!" سأذهب والتحقق من ذلك الآن! علاوة على ذلك، أحتاج إلى إبلاغ والدي بهذا الأمر حتى يتمكن من اتخاذ قرار."

  إنه يفكر أكثر من Lian Mengzhu، ويفكر بشكل أكثر شمولاً. على الرغم من أن سمعة وانوان قد تضررت منذ بعض الوقت، إلا أنها أبرمت للتو عقد زواج مع مورونج شينغروي. الآن هذه المسألة ليست مسألة تخص عائلة Ye فحسب، بل تتعلق أيضًا بعائلة Murong. إذا لم يتم التعامل مع أحدهم بشكل جيد، فلن يكون ذلك بالتأكيد أمرًا جيدًا للصداقة بين العائلتين.

  لذا فإن الشخص الوحيد الذي يمكنه اتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن هو الأب.

  لم يفكر Lian Mengzhu كثيرًا، فقط أومأ برأسه.

   "حسنًا، عد واستريح أولاً!" تنهدت يي هونغ شيوان، "سأذهب إلى غرفة الكيمياء أولاً، وبعد التأكد من كلمات يي لينغ آن، سأذهب مباشرة إلى والدي."

  أومأ Lian Mengzhu برأسه ولم يقل شيئًا أكثر.

  وبعد مغادرة القاعة الجانبية انفصل الزوج والزوجة.

   على الجانب الآخر، كان الوقت لا يزال متأخرًا في الليل في فناء منزله، وكان قلقًا حقًا في هذا الوقت. لأنها سمعت للتو أن Huangfu Ruiling و Ye Leng'an جاءا للزيارة.

  عندما سمعت أسماء Huangfu Ruiling وYe Leng'an، لم يستطع قلبها إلا أن يدق. لم تكن تعرف ما هو غرض هذين الشخصين من الباب، لكن مزاجها كان فوضويًا للغاية.

  استمرت في التخمين في قلبها، ما إذا كانت Ye Leng'an قد أتت إلى الباب في هذا الوقت، هل كانت تعرف شيئًا بالفعل. ولهذا السبب أتيت إلى منزل يي فجأة.

  إذا كان ذلك ممكنًا، فقد أرادت حقًا الذهاب إلى هناك مباشرة وطرد Ye Leng'an. لكنها لا تستطيع إلا أن تجبر نفسها على الهدوء. في هذا الوقت، لا ينبغي لها القيام بأي حركات أخرى. وإلا فلن يؤدي إلا إلى إثارة الشكوك.

  لا يزال غرض Ye Leng'an من المجيء إلى هنا غير واضح بالنسبة لها، لذا يجب عليها ألا تعبث.

  لم تشعر بالارتياح حقًا إلا بعد أن سمعت أخبار مغادرة Ye Leng'an وHuangfu Ruiling. لأن الاثنين منهم قد غادرا بالفعل، فهذا يعني أنهم لم يعرفوا بالفعل عن الأمر عندما وصلوا إلى الباب. وإلا لما غادروا بهذه السهولة.

لقد عادت الابنة ذات المستوى الكاملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن