الفصل 21 الاشمئزاز
"هل أنت قاضي؟ أو شرطي؟ قال يي لينغ آن بلا مبالاة، "لم أفهم ما يحدث، لذلك أنا فقط أصرخ هنا." "لي ديز، من تظن نفسك؟"
إن ما يسمى بالحب الذي كان شابًا وجاهلًا قد اختفى منذ فترة طويلة دون أن يترك أثراً. الآن، بالنسبة للرجل الذي كانت معجبة به ذات يوم، الشيء الوحيد الذي تشعر به هو الاشمئزاز.
بعد سماع كلمات يي لينغ آن، لم يصدق جميع الحاضرين ذلك.
في مدرسة شنغان المتوسطة، يمكن رؤية المعلم الشاب الغني والسيدة الغنية في كل مكان تقريبًا. لم يتم تصنيف مؤسسة عائلة Ye بعد في العاصمة الإمبراطورية، فهي تعتبر مؤسسة متوسطة الحجم في أحسن الأحوال. ومع ذلك، على الرغم من أن Ye Leng'an ليست مشهورة في مدرسة Sheng'an المتوسطة، إلا أن الكثير من الناس يعرفون عنها.
ومع ذلك، فإن السبب وراء معرفة Ye Lengan بـ Ye Leng'an لم يكن بسبب سمعته الجيدة، ولكن لأن Ye Leng'an كان يحب Li Deze.
كما تعلم، Li Deze هي فتاة مدرسة مشهورة في مدرسة Sheng'an المتوسطة، والعديد من الفتيات يقعن في حبها سرًا. من بينهم، Ye Leng'an هو الشخص الذي قام بالأمر الأكثر استثنائية. غالبًا ما كانت تعتبر نفسها حبيبة طفولة لي ديزيه، بل إنها هددت بأنها خطيبة لي ديزيه. وهذا ما جعل العديد من الفتيات يكرهونها.
لذا، عند رؤية موقف Ye Leng'an الآن، لا يزال الجميع يجدونه غامضًا للغاية. حتى أن بعض الناس توقعوا أن Ye Leng'an ربما واجه مشاكل لأنه طُرد من منزل Ye وكان محفزًا للغاية.
"يي لينغ آن، أي نوع من المواقف هذا؟" من الواضح أن Li Deze لم يتوقع أن يحترمه Ye Leng'an تمامًا، "الآن أنت من فعلت الشيء الخطأ، لكن ليس لديك أي نية للتوبة على الإطلاق."
في رأيه، من المرجح أن يجذب موقف Ye Leng'an الحالي انتباهه.
Ye Leng'an واضح جدًا بشأن مدى إعجابه به. بالطبع، كان يعلم أيضًا أن عائلتي يي ولي تخططان للزواج من بعضهما البعض. ومع ذلك، كان معارضا للغاية لمثل هذه الخطة. ومع ذلك، فهو سعيد جدًا بالتغيير إلى Ye Xiyuan الآن.
يجب أن تكون شريكته المستقبلية فتاة لطيفة ولطيفة. ليست سيدة شابة وحشية ومتعمدة مثل Ye Leng'an.
"هذه مسألة بيني وبين Ye Xiyuan. إذا كنت لا تفهم التفاصيل والعموميات، فلا تقاتل هنا." سخر يي لينغان وقال: "لأن ذلك سيكشف معدل ذكائك".
أثناء حديثه، أشار يي لينغ آن إلى رأسه بإصبعه السبابة. من الواضح أن هذا يعني أن معدل ذكاء Li Deze منخفض.
"يي لينغ آن، أنت حقًا لم تتغير على الإطلاق!" كان وجه Li Deze مليئًا بالاشمئزاز، "لقد وصلنا إلى هذه النقطة، فأنت لا تزال جامحًا ومتعمدًا." Xiyuan هي ابنة العم Ye والعمة Ye. لقد أخذت والديها بعيدًا لفترة طويلة، وما زلت تتنمر عليها هنا. أنت حقا ميؤوس منها.
أنت تقرأ
لقد عادت الابنة ذات المستوى الكامل
Fantasy615 فصول بعد الفشل في عبور الضيقة، عادت يي لينغآن إلى الحياة الأولى مرة أخرى. في تلك الحياة، كانت الابنة المزيفة لعائلة يي التي صرخت عليها وضربتها. وعلى خلفية الابنة الحقيقية، كانت كالطين تحت الأرض، أما الطرف الآخر فكان القمر الساطع في السماء. في ال...