181 : 200

1.8K 38 9
                                    


 الفصل 181 مسابقة التصميم

  بحلول الظهر، كان Ye Leng'an قد تلقى بالفعل 250 مليون دولار أمريكي من عائلة Shu. بالنظر إلى رصيد البطاقة المصرفية المحولة من الهاتف المحمول، أخرجت هاتفها المحمول واتصلت بـ Huangfu Ruiling.

   ""آن"." بمجرد إجراء الاتصال، جاء صوت Huangfu Ruiling اللطيف، "ما الأمر؟"

   "شاب وسيم، أنا أدعوك لتناول العشاء، هل تريد ذلك؟" كان صوت يي لينغ آن نشطًا للغاية، "لقد ربحت الكثير من المال اليوم، وأنا سعيد!" يمكنك اختيار ما تريد أن تأكله."

  عند سماع مزاج Ye Leng'an الجيد، ضحك Huangfu Ruiling بتواضع، "يبدو أنني في مزاج جيد اليوم!" لا بد أنك وجدت بعض المال!"

   "هيهي، إنها عائلة شو في مدينة جين." قال يي لينغ آن بابتسامة: "مازلت تتذكر!" الرجل العجوز من عائلة شو مريض. لقد جاء شو هوي لرؤيتي اليوم، وسأضمن حياة الرجل العجوز لمدة ثلاثة أشهر و500 مليون دولار أمريكي للعلاج."

   "ثلاثة أشهر؟" كان Huangfu Ruiling مندهشًا بعض الشيء، "أليسوا سيعالجون السيد شو؟"

   وكان هذا أبعد قليلاً من توقعاته. كان يعتقد في الأصل أن عائلة شو ستخطط لعلاج السيد شو.

   "السيد. لقد تدهورت حالة شو الآن. وإذا تم علاجه، فسوف يتكلف 1.5 مليار دولار أمريكي. وتابع يي لينغآن: "لأنه سيستخدم مواد طبية ثمينة جدًا". ومع ذلك، هذا هو اختيار السيد شو. دعونا نتحدث عن ذلك عندما نلتقي!"

   "نعم" بدا صوت Huangfu Ruiling العميق، "An An، نظرًا لأنك لا تخطط للذهاب إلى المدرسة اليوم، تعال إلى المجموعة وابحث عني!"

   "لا بأس" لم يعترض يي لينغ آن، "إذن سأذهب إلى هناك الآن، على أي حال، ليس لدي أي شيء لأفعله الآن."

   "حسنًا، سأنتظرك".

  بعد إغلاق الهاتف، خرج يي لينغ آن ليأخذ سيارة أجرة.

  أثناء جلوسها في السيارة، راودتها فكرة الحصول على رخصة قيادة مرة أخرى. على الرغم من أنها كانت لا تزال أصغر قليلاً من عمرها، إلا أنها شعرت أن هوانغفو رويلينغ قد يكون لديه حل. إن امتلاك سيارة سيجعل حياتها اليومية أكثر راحة. انتظر لحظة، إنها تحتاج حقًا إلى التحدث إلى Huangfu Ruiling.

   بينما كان يي لينغآن يفكر، كانت السيارة قد توقفت بالفعل في الطابق السفلي من المجموعة.

  نزل Ye Leng'an من السيارة وسار مباشرة نحو مجموعة Huangye.

  عند رؤية Ye Leng'an يدخل، لم يتقدم حارس الأمن ولا مكتب الاستقبال لإيقافه. أولئك الذين يمكنهم العمل في مجموعة Huangye جميعهم مميزون للغاية، بالإضافة إلى أن ذاكرتهم جيدة جدًا. هذه الفتاة كانت هنا من قبل، واستقل الطرف الآخر مصعد الرئيس مباشرة للصعود إلى الطابق العلوي. يمكن ملاحظة أن هويتها ليست بسيطة.

لقد عادت الابنة ذات المستوى الكاملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن