الابنة ذات المستوى الكامل، لقد عادت الفصل 381: رفضإعداداتبعد الاستماع إلى إجابة Ye Leng'an، لم يتمكن Murong Yumeng من الحفاظ على الابتسامة الحذرة على وجهه، "الأخت Ye Xue، ألم تسمعي بوضوح ما قلته الآن؟" "
لم تصدق أذنيها، لقد رفضتها Ye Leng'an بالفعل. كيف يكون هذا ممكنا؟ لقد تجرأت على القول أنه في الجامعة الإمبراطورية بأكملها، لا يمكن لأي طالب أن يقاوم مثل هذا الإغراء.
"لقد سمعت ذلك بوضوح شديد." ابتسم يي لينغ آن، وتابع، "لقد دعاني الكبير مورونج للانضمام إلى اتحاد الطلاب، أليس كذلك؟" وبما أن الأخت الكبرى أصدرت الدعوة رسميًا، فمن الطبيعي أن أرفض الأخت الكبرى رسميًا. "
بعد تأكيد إجابة Ye Leng'an، لم يتجعد Murong Yumeng بشدة، "الأخت Ye Xue، هل تعرفين عدد الأشخاص في المدرسة بأكملها الذين يريدون الانضمام إلى اتحاد الطلاب؟" بمجرد دخولك إلى اتحاد الطلاب، سيضيف ذلك لمسة رائعة إلى سيرتك الذاتية."
"أعلم، لكني غير مهتم". هز يي لينغ آن كتفيه وقال بلا مبالاة، "إلى جانب ذلك، لا يزال لدي الكثير من الأشياء لأقوم بها، وليس لدي الوقت حقًا للاهتمام بعمل اتحاد الطلاب."
"يي شيويمي، عمل اتحاد الطلاب لدينا ليس معقدًا." عبس Murong Yumeng واستمر في الإقناع، "هذه بالتأكيد فرصة جيدة لك. ليس عليك التسرع في الرد علي الآن، عد وفكر في الأمر، وأعطني إجابة أخرى!"
على الرغم من أنه بذل قصارى جهده للسيطرة، إلا أن الازدراء على وجه مورونج يومينج لا يزال يتسرب.
لقد جاء Ye Leng'an حقًا من عائلة صغيرة، ولم يكن يعرف كيفية اغتنام مثل هذه الفرصة الجيدة. إذا لم يكن الأمر يتعلق بالاقتراب من Ye Leng'an، فكيف كانت ستمنحه مثل هذه الفرصة! كما تعلم، في هذه المدرسة، هناك عدد لا يحصى من الأشخاص الذين يرغبون في الانضمام إلى اتحاد الطلاب الخاص بهم وإرضائها، لكن يي لينغجان هذه جاهلة جدًا.
"لست بحاجة إلى التفكير في الأمر". أجاب Ye Leng'an دون تردد، "الكبير Murong، أنا حقًا لا أحتاج إلى مثل هذه الفرصة، يجب أن تتركها للآخرين الذين يحتاجون إليها أكثر!"
على الرغم من أنني لا أعرف ما هو الغرض من قيام Murong Yumeng بذلك، إلا أن الأمر المؤكد هو أنه غير مرتاح ولطيف تمامًا. لم تعتقد على الإطلاق أن Murong Yumeng تريد حقًا أن تكون لها علاقة جيدة معها. بعد كل شيء، كل التقاطع بينهما ليس بالأمر الجيد.
علاوة على ذلك، فهي ليست مهتمة باتحاد الطلاب على الإطلاق. إذا كانت مجرد طالبة عادية، فربما تريد الانضمام إلى اتحاد الطلاب لممارسة الرياضة. ومع ذلك، إذا كان لديها وقت إضافي الآن، فإنها تفضل إنفاقه على الكيمياء بدلاً من إهداره على ما يسمى باتحاد الطلاب.
أنت تقرأ
لقد عادت الابنة ذات المستوى الكامل
Fantasy615 فصول بعد الفشل في عبور الضيقة، عادت يي لينغآن إلى الحياة الأولى مرة أخرى. في تلك الحياة، كانت الابنة المزيفة لعائلة يي التي صرخت عليها وضربتها. وعلى خلفية الابنة الحقيقية، كانت كالطين تحت الأرض، أما الطرف الآخر فكان القمر الساطع في السماء. في ال...