361 : 380

631 20 2
                                    


  الفصل 361: الذهاب إلى التجمع

   "هل تمدحني أم أنك تسخر مني!" ابتسم Murong Yumeng بشكل مؤذ، "علاوة على ذلك، لا تنظر إلي بهذه الطريقة، إذا فقدت أعصابي حقًا، فلن تكون قادرًا على مقاومته!"

  بالنظر إلى مظهر Murong Yumeng الرقيق، لم يستطع Zi Zhijie إلا أن يظهر أثر الهوس على وجهه، "إذًا فأنا أتطلع إليه حقًا!"

  ضحك مورونج يومينج، ولكن كان هناك بريق من الرضا عن النفس في عينيه.

   من الواضح أنها لا تزال تجد إعجاب Zi Zhijie مفيدًا جدًا. ومع ذلك، في الماضي، شعرت دائمًا أن Zi Zhijie كان خيارها الأفضل. وكانت على علم أيضًا بخطة الزواج العائلي ولم تقاوم.

   الأمر فقط أن قلبها الآن اهتز قليلاً. خاصة بعد رؤية الرجل اليوم، شعرت أنه قد يكون لديها خيار أفضل. بالطبع كل شيء مجهول الآن، وهي ليست فتاة جاهلة لن تتصرف حسب رأيها. لن تختار إلا الأفضل، وتشعر أيضًا أنها تستحق الأفضل.

   "توقف عن الحديث عن ذلك، أنت لم تجب على ما قلته للتو!" ابتسم Murong Yumeng، وتابع: "هل رأيت هذا الرجل من قبل؟"

   بعد التفكير في الأمر مليًا، قال زي زيجي: "لم أره، ربما ليس من دائرتنا على الإطلاق!" لا تفكر كثيرا في ذلك. لم نفعل أي شيء بشأن مسألة اليوم. لقد ناقشنا الأمر للتو مع الطرف الآخر بطريقة جيدة. بالإضافة إلى ذلك، بمزاجك، كيف يمكنك الإساءة إلى أي شخص!

   هذا هو أكثر ما يحبه في Murong Yumeng. على عكس السيدات من العائلات الأخرى، فهي تتمتع بشخصية سهلة للغاية، ولن تنظر أبدًا بازدراء إلى تلك العائلات الفقيرة. في أوقات فراغي، غالباً ما أقوم بأعمال تطوعية خيرية. ربما لا يوجد أحد لا يحب مثل هذه المرأة اللطيفة!

  إنه أيضًا محظوظ جدًا لأنه ومورونج يومينج كانا أحباء منذ الطفولة، وقد توصلت العائلتان إلى إجماع على أنهما سيتزوجان في المستقبل. خلاف ذلك، شعر حقا أنه سيكون لديه العديد من المنافسين.

  عندما رأى أن Zi Zhijie لم يعرفه حقًا على الإطلاق، ابتسم Murong Yumeng ولم يقل أي شيء آخر.

   وبينما كان الاثنان يتحدثان، وصلا سريعًا إلى بهو الفندق. الجميع كانوا ينتظرون هنا بالفعل.

  تقدم Murong Yumeng إلى الأمام على الفور، ثم اعتذر. باستثناء شياو شيويه تشينغ، موقف الجميع جيد جدًا.

   وسرعان ما سارت مجموعة من الناس في اتجاه التجمع الكبير.

   في هذا الوقت، كان التجمع الكبير قد بدأ بالفعل. كان الشارع بأكمله يعج بالناس الذين يأتون ويذهبون، وكان مفعمًا بالحيوية.

  أمسك Huangfu Ruiling بيد Ye Leng'an بإحكام، لأنه كان يخشى أنه إذا لم يكن حذرًا، فسوف يجرفه الحشد بعيدًا. أما بالنسبة ليده الأخرى، فهناك بالفعل عدد لا بأس به من أكياس الوجبات الخفيفة. كانت تلك غنائم Ye Leng'an على طول الطريق.

لقد عادت الابنة ذات المستوى الكاملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن