261 : 280

729 26 1
                                    

  الفصل 261: تشتيت النفوس

  في الواقع، لقد فكرت في الأمر أيضًا، وإلا كان من الأفضل أن تطيع الآخر. على أي حال، لم يكن الطرف الآخر يعرف ما إذا كانت قد وضعت الدواء بالفعل على يي لينغآن.

  ومع ذلك، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تراودها هذه الفكرة عندما تلقت مكالمة غامضة. أخبرها الطرف الآخر مباشرة أنها إذا لم تلتزم بالاتفاق، فإن الطرف الآخر لديه القدرة على مساعدة أسرتها في تجاوز الصعوبات، ويمكنه أيضًا أن يجعل عائلتها تقع في الصعوبات مرة أخرى.

  أدركت في ذلك الوقت أن كل تحركاتها كانت تحت مراقبة الطرف الآخر.

   الآن، لم تعد تجرؤ على المخاطرة بعد الآن. لا يمكنها المقامرة مع شركة عائلتها. إذا قام الطرف الآخر بتدمير شركة عائلتها بالفعل بسبب تقاعسها، فسوف تصبح الخاطئة الأبدية للعائلة.

  وبعد ذلك حاولت بكل الوسائل، لكنها لم تجد أي فرصة.

  أخيرًا، عندما علمت عن غير قصد من المخرج تشيان تونغ أن يي لينغ آن كانت على وشك اجتياز امتحان القبول بالكلية هذه المرة، فكرت في هذه الطريقة.

  جلس Ye Lengan بشكل مستقيم، ونظر إلى Yuan Silei، مع سخرية على وجهه، "Yuan Silei، ألا تعتقد أنني أثير الذعر؟" إذا كان الأمر كذلك، فأنت تفكر كثيرًا في نفسك، ولست بحاجة إلى القيام بهذا الشيء. أعتقد أنه يجب عليك الاحتفاظ بهذا الدواء معك لفترة طويلة!"

  عندما قال هذا، اتسعت الابتسامة على وجه يي لينغ آن، "هل تريد أن تعرف نوع الضرر الذي سيسببه هذا الدواء لجسمك؟"

  بعد سماع كلمات يي لينغ آن، شعرت يوان سيلي أن تنفسها على وشك أن يصبح ضيقًا في التنفس. لأنها لاحظت بالفعل أن Ye Leng'an لم تستخدم كلمة التأثير، ولكنها كانت مؤلمة.

   هل يمكن أن يسبب هذا الدواء ضررًا لجسدها حقًا؟

  لفترة من الوقت، لم تجرؤ على التفكير في الأمر. لأنها كانت تخشى أن تكون مهملة حقًا، لذا أخبرت كل شيء. في ذلك الوقت، لن تسيء إلى Ye Leng'an فحسب، بل ستسيء أيضًا إلى تلك المرأة في الظلام.

  بالنظر إلى رباطة جأش Yuan Silei القسرية، انتقلت نظرة Ye Leng'an إلى الأسفل من وجه Yuan Silei، وتوقفت أخيرًا عند بطن Yuan Silei، "أعتقد، كان يجب أن تشعر به مؤخرًا. في الآونة الأخيرة، يجب أن تشعر دائمًا أن أسفل بطنك ينبض، وأن لديك شعورًا بالبرد. والأكثر من ذلك، يجب أن تكون دورتك الشهرية غير منتظمة بعض الشيء منذ هذه الفترة الزمنية!

  بعد كلمات يي لينغ آن، أصبح وجه يوان سيلي شاحبًا أكثر فأكثر. نظرًا لأن كل جملة كانت صحيحة، فقد واجهت بعض المشاكل في جسدها مؤخرًا، ولكن نظرًا لأن الأمر لم يكن خطيرًا، لم تهتم به حقًا، وخططت لإيجاد الوقت لرؤية طبيب الطب الصيني، و فقط اعتني به.

لقد عادت الابنة ذات المستوى الكاملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن