الابنة ذات المستوى الكامل، لقد عادت الفصل 423: سقط الفكإعداداتأدى رحيل Zhong Yulingshan إلى جعل الجو في غرفة المعيشة محرجًا بعض الشيء.
وخاصة Huangfu Jingzhang، في هذه اللحظة لا يغادر، ولا يغادر. السبب الأكثر أهمية لمجيئه إلى هنا اليوم هو خلق الفرص لـ Zhong Yulingshan. بخلاف ذلك، فهو لا يريد مواجهة وجه هوانغفو رويلينغ البارد.
ولكن الآن بعد أن رحل الرب، فهل هناك فائدة من بقائه؟
في هذه اللحظة، قام Huangfu Jingzhang بالفعل بشتم Zhong Yulingshan في قلبه، وهو مجرد مضيعة لوقته. إذا كان يعرف ذلك في وقت سابق، فهل سيظل يأتي إلى هنا اليوم ليجد الغضب لنفسه؟
الآن غادرت Zhong Yulingshan، وتبدو Zhong Yuliuying شاحبة، كما لو أنها ستغمي عليها في أي لحظة. بالإضافة إلى ذلك، هالة Huangfu Ruiling الخاصة بصد الآخرين على بعد آلاف الأميال.
بغض النظر عن الأمر، Huangfu Jingzhang لا يريد البقاء لفترة أطول. لذا، في النهاية، لم يقل أي شيء، فقط نهض وغادر.
جاء Huangfu Ruixiang وZhong Yating إلى هنا معًا في الأصل، ولم يعرفوا شيئًا عن خطط Huangfu Jingzhang وZhong Yuliuying. الغرض من مجيئهم بسيط جدًا أيضًا، وهو إقامة علاقة جيدة مع Huangfu Ruiling. نظرًا لأن الجميع قد غادروا الآن، فمن الطبيعي أن يشعروا بالحرج الشديد من البقاء، لذلك نهضوا أيضًا وغادروا.
جاءت مجموعة من الناس وذهبوا على عجل.
في لحظة واحدة فقط، لم يتبق سوى Huangfu Ruiling وYe Leng'an في غرفة المعيشة الضخمة.
عندما رأى يي لينغ آن أن الجميع قد غادروا، لم يتمكن من منع نفسه من الضحك، "لقد جاؤوا إلى هنا في عجلة من أمرهم!" لم يقولوا حتى بضع كلمات، وكانوا على وشك المغادرة.
بعد سماع صراخ Ye Leng'an، هز Huangfu Ruiling رأسه مستمتعًا، ثم مازحًا، "هل يجب أن أتصل بهم مرة أخرى وأتناول عشاء ليلة رأس السنة معك؟"
"انس الأمر" أخرجت يي لينغ آن لسانها وقالت بابتسامة: "أنا لا أعرفهم جيدًا على الإطلاق." في مثل هذا اليوم، لا أريد أن أحظى بمثل هذا العشاء الممل في ليلة رأس السنة."
لو كان الأمر طبيعيا، ربما كانت ستشعر باللامبالاة. ومع ذلك، في يوم مثل هذا، فهي تريد فقط أن تعيش بشكل مريح. أما بالنسبة للآخرين فلا علاقة لها بها.
علاوة على ذلك، لم يرغب Huangfu Jingzhang وZhong Yuliuying في القدوم إلى المنزل من أجل لم الشمل. ما نوع الخطة التي ينفذونها، طالما أن الشخص المميز لديه نظرة، فسوف يعرفون ذلك بوضوح. ربما هم فقط من سيشعرون أن أفكارهم كانت مخفية جيدًا.
"هذا جيد" لم يستطع Huangfu Ruiling إلا أن يمد يده، ويلمس شعر Ye Leng'an، وومض أثر من الحنان في عينيه، "في يوم مثل هذا، سيكون من الرائع أن كان اثنان منا معًا. من الآن فصاعدًا، في كل يوم مثل هذا، سنكون معًا."
أنت تقرأ
لقد عادت الابنة ذات المستوى الكامل
Fantasy615 فصول بعد الفشل في عبور الضيقة، عادت يي لينغآن إلى الحياة الأولى مرة أخرى. في تلك الحياة، كانت الابنة المزيفة لعائلة يي التي صرخت عليها وضربتها. وعلى خلفية الابنة الحقيقية، كانت كالطين تحت الأرض، أما الطرف الآخر فكان القمر الساطع في السماء. في ال...