441 : 460

490 15 2
                                    



الابنة ذات المستوى الكامل، لقد عادت الفصل 441: هل يمكنك أن تقدم لي معروفًا؟إعدادات

  وقفت تشو كويان هناك في حالة ذهول، ولم تكن تعرف ما كان يدور في ذهنها.

   وعندما استعادت وعيها، وجدت أن الشرطة قد وصلت بالفعل إلى المتجر. للحظة، يجب أن تشعر بالارتباك.

  على الرغم من أنها خمنت أن المتجر قد يتصل بالشرطة، إلا أنها لم تتوقع أن تأتي الشرطة بهذه السرعة. الآن بعد أن رأت ظهور الشرطة فجأة، أصبح عقلها فارغًا، ولم تعرف ماذا تفعل.

  وبعد وصول الشرطة، لم يعيدوا تشو كويان إلى مركز الشرطة، لكنهم أجروا وساطة بين الطرفين. بعد كل شيء، في التحليل النهائي، هذا مجرد نزاع بشأن المستهلك. إذا تمكن الجانبان من التوصل إلى اتفاق، فسيكون من السهل التعامل مع الأمور. إذا لم ينجح الأمر حقًا في ذلك الوقت، فلا بأس بالنسبة لهم بإعادة الشخص إلى المكتب.

   من الواضح أن عملية الوساطة لم تكن سلسة. لأنه كان من المستحيل أن يحصل Zhou Cuián على أكثر من 300000 يوان. ولذلك، حتى لو استمرت الوساطة، فلن يكون هناك أي تقدم.

  نظر أحد ضباط الشرطة وو إلى تشو كويان الذي كان يجلس على الجانب، ثم قال: "أيتها الفتاة الصغيرة، يجب أن تفكري فيما إذا كان بإمكانك اقتراض المال من شخص ما، وبعد ذلك يمكنك دفع ثمنه!" إنها ليست طريقة جيدة لك أن تستمر في عنادك. بعد كل شيء، من الواضح أن هذا الأمر هو خطؤك الآن."

  كان وجه Zhou Cuián مليئًا بالحرج، "أيها الضابط، لا أستطيع حقًا منع ذلك." أنا مجرد طالب فقير، وعائلتي أيضًا فقيرة جدًا في مكان صغير. ناهيك عن عام، حتى لو كان عشر سنوات، لا تستطيع عائلتنا توفير أكثر من 300 ألف يوان.

   "توقف عن الكذب"

   قبل أن يتمكن ضابط الشرطة وو من التحدث، لم يتمكن دليل التسوق الموجود على الجانب من مساعدته بعد الآن، "الملابس التي على جسدك يبلغ عددها بالفعل عشرات الآلاف". إذا كانت عائلتك فقيرة جدًا، فكيف يمكنك شراء مثل هذه الملابس! من الواضح أنك لا تريد التعويض.

   ولهذا السبب أيضًا كانت تخدم الفتاة التي أمامها. بسبب الملابس الموجودة على جسد الطرف الآخر، تشعر أنه إذا عض الطرف الآخر أسنانها، فقد تتمكن بالفعل من شراء تنورة أو ملابس، لذا فهي مهمة جدًا ومتحمسة.

   هذا صحيح، دليل التسوق الذي يتحدث الآن هو الذي كان يخدم Zhou Cuian الآن. وبما أن الفستان تعرض لحادث في يديها، فمن الطبيعي أن تتقدم وتوضح بوضوح أن الوضع هو الأفضل.

  بمجرد ظهور هذه الكلمات، ركزت عيون الجميع على الفور على تشو كويان. وعلى الفور، ظهرت نظرة الازدراء على وجوه الجميع.

لقد عادت الابنة ذات المستوى الكاملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن