الفصل 81 الصياد والفريسة
عندما رأوا أنهم كانوا على وشك مغادرة الزقاق، شعر الجميع بالضبابية أمامهم، ثم رأوا يي لينغان، الذي تركوه بعيدًا عنهم، يقف أمامهم في هذه اللحظة.
جميع الأطفال الأكبر سنًا، حتى الطفل الثالث الذي كان لا يزال يضحك على Ye Leng'an، غير وجهه بشكل جذري. الآن فقط عندما قال الرئيس إنه سيهرب، على الرغم من أن الجميع قالوا إنهم يؤمنون بحدس الرئيس، إلا أنهم لا يزال لديهم بعض التذمر في قلوبهم. ومع ذلك، لا يزال هناك شيء لا أفهمه.
لقد رأوا جميعًا أن الفريسة التي اعتقدوا أنها هي الصياد بالفعل. وقد أصبح الخمسة منهم فريسة، وقد استدرجهم Ye Leng'an عمدًا إلى هذا المكان.
على عكس التعبيرات المرعبة واليقظة للأشخاص الخمسة المقابلين، كان يي لينغ آن متكئًا على الحائط في هذه اللحظة بابتسامة كسولة على وجهه، "لماذا غادرت؟" أليس هدفك هذه المرة أنا؟ أنا أقف مطيعا أمامك الآن، لماذا هربت بهذه الطريقة؟
"مرحبًا، هل أنت إنسان أم شبح؟" في هذا الوقت كان الطفل الثالث خائفًا جدًا لدرجة أن ساقيه كادت أن ترتخي، "لماذا ظهرت هنا فجأة؟"
"هل هذا مهم؟" أمال يي لينغ آن رأسه وقال بابتسامة، "على أي حال، ستكونون جميعًا هنا اليوم، لذلك لا يهم إذا كنت إنسانًا أو شبحًا!"
عند سماع كلمات يي لينغ آن، وقف الخمسة منهم على أهبة الاستعداد وأخرجوا أسلحتهم واحدًا تلو الآخر. في الأصل، كانوا يعتقدون أن الطرف الآخر كان مجرد فتاة في المدرسة الثانوية غير مسلحة، ولكن الآن يبدو أنهم قللوا من تقدير بعضهم البعض. من اليد التي أظهرها الطرف الآخر للتو، كان من السهل على الطرف الآخر أن يريد الطرف الآخر، ولم يكن لديهم حتى المؤهلات اللازمة للهروب.
"هل أنت مزارع؟" رأى الرئيس ذلك، "إذن يجب أن تعلموا أنكم أيها الناس من العالم الخفي لا يمكنكم مهاجمة الناس من العالم الفاني متى شئتم."
إنه لا يعرف الكثير عن العالم الخفي. إنه فقط يسافر دوليًا لسنوات عديدة، ويعرف أيضًا القليل من المعلومات. بالنسبة لهذا العالم القوي، لا يوجد رجل لا يتوق، وهو بطبيعة الحال كذلك. ومع ذلك، فقد ولد بدون القدرة على النمو، لذلك لم يكن بإمكانه سوى التفكير في الأمر.
لقد سمع عن قوة الناس في العالم الخفي. سمعت أن الناس هناك يمكنهم السفر آلاف الأميال يوميًا، والتنقل فوريًا، وما إلى ذلك. الحركة التي قامت بها الفتاة التي أمامه جعلته يخمن.
وفي الوقت نفسه، جعله أيضًا يكره صاحب العمل حتى الموت. أخبره مينغ مينغ أن الطرف الآخر كان مجرد طالب عادي في المدرسة الثانوية. لكن في الحقيقة الطرف الآخر هو ممارس للعالم الخفي. لمعرفة قوة المزارعين، فإن سحقهم أمر سهل مثل سحق النمل.
أنت تقرأ
لقد عادت الابنة ذات المستوى الكامل
Fantasy615 فصول بعد الفشل في عبور الضيقة، عادت يي لينغآن إلى الحياة الأولى مرة أخرى. في تلك الحياة، كانت الابنة المزيفة لعائلة يي التي صرخت عليها وضربتها. وعلى خلفية الابنة الحقيقية، كانت كالطين تحت الأرض، أما الطرف الآخر فكان القمر الساطع في السماء. في ال...