الفصل 161 تمزيق الوجه
استمر Qian Gumeng في هز رأسه، "لا، الأمر ليس كذلك، Xiyuan تعاملني كصديقة، فهي تعلم أنني أحب ذلك -"
""صديق؟"" كانت لهجة يي لينغ آن مليئة بالسخرية، "لا تهين كلمة صديق". إنها تعرف بوضوح أنك تحب Li Deze، فلماذا لم تتجنب الشك وهي قريبة جدًا من Li Deze؟
"كيف تعرف؟" كان هناك أثر من الكفر في لهجة تشيان جومينج.
''لابد أن يي شيوان طلبت منك أن تطابقك مع لي ديز!'' لم يجب يي لينغ آن، لكنه استمر في الحديث، "ولكن بعد التحدث كثيرًا، هل اتخذت أي إجراء حتى الآن؟" في رأيي، أنت الوحيد الذي لا يزال يثق بها بحماقة!"
"يي لينغان، لقد قلت الكثير فقط لإثارة العلاقة بيني وبين Xiyuan، أليس كذلك؟" رفع Qian Gumeng رأسه ونظر إلى Ye Leng'an.
"سواء كنت أزرع الفتنة، فأنت تعلم جيدًا". قال Ye Leng'an مع وجود أثر للشفقة في لهجته، "ومع ذلك، إذا كنت على استعداد للاستمرار في أن تكون سكين Ye Xiyuan، فهذا هو اختيارك وليس له علاقة بي." ;
"ومع ذلك، إذا ارتكبت الجريمة على رأسي، يجب أن تعرف ماذا سيحدث".
بعد التحدث، وقف يي لينجان بشكل مستقيم، وبابتسامة على وجهه، وتجاوز تشيان جومينج، واستمر في السير إلى الأمام. من الواضح، على الرغم من أنها التقت بشخص لا تحبه، إلا أن ذلك لم يؤثر على مزاجها.
ومع ذلك، عن غير قصد، رفعت يدها، ونظرت إلى البودرة الصغيرة المتبقية على يدها، وأصبحت الابتسامة على وجهها أكثر إشراقا.
كان لدى تشيان جومينج، الذي ترك في مكانه، تعبير غريب بشكل خاص على وجهه في هذا الوقت، ويمكن القول إنه مجنون بعض الشيء.
على الرغم من أنها لم تكن تريد تصديق ذلك، إلا أن كلمات يي لينغ آن ما زالت متجذرة في قلبها. استمرت في إقناع نفسها بأن Ye Xiyuan تعتبر نفسها صديقة. ومع ذلك، طالما أن المرء يفكر في كل الأشياء التي حدثت، تظهر الشقوق في تلك الثقة الهزيلة.
في النهاية، لم تتمكن Qian Gumeng حقًا من كبح الشك في قلبها، لذلك ذهبت مباشرة إلى Ye Xiyuan، وهي الآن حريصة على معرفة إجابة لإثبات أنها لم تكن حمقاء هذه الأيام.
Ye Xiyuan في مزاج جيد جدًا في الوقت الحالي. لأن الأخبار التي تفيد بأنها على وشك أن يتم قبولها كإبنة روحية من قبل السيدة نانغونغ، عرف الكثير من الناس عنها بالفعل.
بعد كل شيء، تم إرسال رسالة الدعوة، والمأدبة وشيكة، لذلك لا يمكن إخفاء الأخبار. علاوة على ذلك، لم تفكر أبدًا في إخفاء مثل هذه الأخبار.
عندما أتيت إلى الفصل الدراسي في وقت مبكر من هذا الصباح، بدأ الكثير من الناس في إظهار مجاملتهم لـ Ye Xiyuan. في المأدبة السابقة، عرف الكثير من الناس أن لديها علاقة وثيقة مع السيد الشاب لعائلة نانغونغ. الآن تم قبولها كإبنة روحية من قبل السيدة نانغونغ مرة أخرى، أليست هذه طريقة مناسبة للانضمام إلى عائلة نانغونغ؟ لذلك، أراد الجميع بطبيعة الحال تكوين صداقات معها.
أنت تقرأ
لقد عادت الابنة ذات المستوى الكامل
Fantasy615 فصول بعد الفشل في عبور الضيقة، عادت يي لينغآن إلى الحياة الأولى مرة أخرى. في تلك الحياة، كانت الابنة المزيفة لعائلة يي التي صرخت عليها وضربتها. وعلى خلفية الابنة الحقيقية، كانت كالطين تحت الأرض، أما الطرف الآخر فكان القمر الساطع في السماء. في ال...