الابنة ذات المستوى الكامل، لقد عادت الفصل 541: خيارانإعداداتبمجرد ظهور تصريحات تشو كويان، أصيب جميع الحاضرين بالذهول. نظر الجميع إلى Zhou Cuián بالكفر، كما لو كانوا ينظرون إلى أحمق.
فقط والد تشو ووالدة تشو مختلفان. على الرغم من أنهم لم يقولوا الكثير، إلا أن تعبيرات الموافقة على وجوههم كانت واضحة. ومن الواضح أنهم يوافقون أيضًا على هذا النهج.
لم يستطع يي لينغ آن، الذي كان يراقب ببرود من الخطوط الجانبية، إلا أن يكون عاجزًا عن الكلام في هذه اللحظة. إنها حقًا لم تكن تعرف ما إذا كانت ستقول إن Zhou Cuián كانت جاهلة أم أنها كانت شجاعة. مجرد الاعتماد على جنين غير متشكل، ومحاولة الضغط على السيدة الشابة من عائلة شياو والزواج من هوانغفو شاوهوا، هذه مجرد مزحة.
""تشو كويان، لا تحلم بأحلام اليقظة."" قال هوانغفو شاوهوا بلا رحمة: "إذا أجهضت الطفل في بطنك، فسأعطيك مليونين آخرين، وهو ما يمكن اعتباره نهاية كل شؤوننا".
"بالطبع إذا أصررت على الولادة فلن أتدخل. بعد كل شيء، الطفل في بطنك، ولا أستطيع إيقافك إذا كنت تريدين الولادة حقًا. ومع ذلك، يمكنني أيضًا أن أخبرك أنه حتى لو أنجبت حقًا هيا، فلن أعترف بوجود هذا الطفل. في المستقبل، لن أعطيك فلساً واحداً أكثر من الصيانة الأساسية. علاوة على ذلك، سيتم دفع نفقة طفلي حتى يبلغ الطفل ثمانية عشر عامًا. "
"أيًا كان ما تريد أن تختاره، فالأمر متروك لي، ولن أتدخل".
بددت بضع كلمات مباشرة كل تمنيات Zhou Cuián. يبدو أنها غير قادرة على تصديق أن هوانغفو شاوهوا سيقول مثل هذه الكلمات القاسية.
على الرغم من أن والد Zhou ووالدة Zhou لم يعرفا ما حدث بين Zhou Cuian وهذا الرجل، إلا أنهما يمكن أن يقولا أن هذا الرجل لا يريد تحمل المسؤولية.
ومع ذلك، عندما سمعوا أن هذا الرجل كان على استعداد لمنح تشو كويان مليوني دولار لإجهاض الطفل في معدته، تأثروا قليلاً.
بالطبع، لم يرغبوا في بيع الفتاة من أجل المجد، لكنهم شعروا فقط أن هذا الرجل كان بالفعل مثابرًا للغاية وغير راغب في التعرف على الطفلة. حتى لو أصرت Zhou Cuián على ولادة هذا الطفل، فإنها لن تؤدي إلا إلى سحب نفسها إلى الأسفل في النهاية. مع وجود هذا الطفل، سيكون من الصعب جدًا على Zhou Cuián الزواج في المستقبل. من الأفضل أن تحصل على المليونين وتبدأ من جديد.
بالتفكير في هذا، تحدث الأب تشو أولاً، "كيويان، اقتل الطفل!"
عند سماع مثل هذه الكلمات، نظر تشو كويان إلى والده غير مصدق، "أبي، هل تعرف ما الذي تتحدث عنه؟" هل تعلم لمن ينتمي الطفل الذي في بطني؟
أنت تقرأ
لقد عادت الابنة ذات المستوى الكامل
Fantasy615 فصول بعد الفشل في عبور الضيقة، عادت يي لينغآن إلى الحياة الأولى مرة أخرى. في تلك الحياة، كانت الابنة المزيفة لعائلة يي التي صرخت عليها وضربتها. وعلى خلفية الابنة الحقيقية، كانت كالطين تحت الأرض، أما الطرف الآخر فكان القمر الساطع في السماء. في ال...