121: 140

2.1K 44 35
                                    


  الفصل 121: خطة لي تشياومنغ

  بدأ الفصل التدريبي لأولمبياد الرياضيات الوطني في مدرسة شنغان الثانوية، وبدأ الطلاب العشرة الأوائل في مسابقة الاختيار بالذهاب إلى مدينة تسو، وهم على استعداد لبدء التدريب.

   هذه المرة تم عقد التدريب في مدينة تسو، وبدأ الجميع معًا.

  عند ركوب الحافلة، لفت Ye Xiyuan انتباه الجميع على الفور.

   بعد كل شيء، لدى Ye Xiyuan عدد لا بأس به من الأصدقاء في المدرسة. لذلك، في حفلة عيد الميلاد السابقة، تمت دعوة العديد من الطلاب للمشاركة. ولذلك فإن ما حدث في المأدبة قد انتشر بالفعل. لذا، عند رؤية Ye Xiyuan الآن، لم يستطع الجميع إلا أن يلقيوا أنظارهم هناك.

  لاحظت Ye Xiyuan بشكل طبيعي أيضًا عيون الجميع. تجمد جسدها للحظة، لكنها عادت إلى طبيعتها على الفور. بعد ذلك وجدت مقعدًا في السيارة ونزلت وهي تبتسم وتومئ برأسها للجميع قائلةً مرحباً.

   لقد عرفت بطبيعة الحال سبب نظر هؤلاء الناس إليها. إذا كان ذلك ممكنًا، في هذا الوقت، فهي بطبيعة الحال لا تريد الظهور أمام هؤلاء الأشخاص. ومع ذلك، فإن هذا التدريب مهم للغاية، ومن المستحيل تمامًا أن تفوته.

  لقد قبلت المهمة بموجب النظام، وهي تريد الفوز ببطولة مسابقة الأولمبياد هذه. إذا لم تفز بالبطولة، فلا تزال بحاجة إلى العقاب. لذلك، مهما حدث، يجب ألا تخسر. لذا، حتى مع علمها أنها ستواجه مثل هذا المشهد المحرج هذه المرة، إلا أنها ما زالت تظهر.

  لقد انفصل عشاء عيد ميلادها بشكل سيء من قبل، ولكن لاحقًا، قامت عائلتها بتكوين عيد ميلاد لها، وظهرت Nangong Xuyao ​​بشكل طبيعي. ومع ذلك، كانت مجرد وجبة بسيطة، ولم يتم حتى طلب كعكة عيد الميلاد. وبطبيعة الحال، هذا ما طلبته. لأنها عندما ترى كعكة عيد الميلاد، سوف تفكر في الكعكة غير المقطوعة في عشاء عيد الميلاد.

   تبين أن حفل عيد ميلادها الذي طال انتظاره كان مزحة في النهاية. حتى أنها دمرت صورتها تقريبًا. إذا لم تحاول استرضاء Qian Gumeng في اليوم التالي، فقد يكون هناك المزيد من الشائعات المنتشرة الآن.

  بالتفكير في Qian Gumeng، لم تستطع عيون Ye Xiyuan إلا أن تومض بصيص من الضوء. في الواقع، لقد استخدمت سكين تشيان جومينج بشكل جيد للغاية. ومع ذلك، يبدو السكين غير حاد بعض الشيء الآن. عندما كانت في حفلة عيد الميلاد من قبل، كادت أن تدمر كل الأشياء التي فعلتها. لاحقًا، إذا لم تريحها بالسرعة الكافية، فربما كان تشيان جومينج سيخبرها بكل شيء. في ذلك الوقت، سوف يجلب لها الكثير من المتاعب حقًا.

  ومع ذلك، للتخلص من مشكلة Qian Gumeng، لا يزال من الصعب التسرع، ويجب التخطيط له ببطء.

   بينما كانت يي شي يوان لا تزال مغمورة في أفكارها، بدأت الحافلة ببطء. في هذا الوقت، أدركت أن هناك شخصًا واحدًا مفقودًا في السيارة - يي لينجان. علاوة على ذلك، عندما رأت المعلم تشيان تونغ الذي كان يقود الفريق، يبدو أنها لم تلاحظ ذلك على الإطلاق.

لقد عادت الابنة ذات المستوى الكاملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن