الابنة ذات المستوى الكامل، لقد عادت الفصل 401: النيةإعداداتتقترب السنة الصينية الجديدة أكثر فأكثر، وسيكون السابع والعشرون من العام الجديد في غمضة عين.
ومع ذلك، فإن المنزل القديم لم يتلق أي إشعار من Huangfu Ruiling.
في السنوات السابقة، خلال السنة الصينية الجديدة، كان Huangfu Ruiling يعيش دائمًا في المنزل القديم. وبطبيعة الحال، كان العام الماضي استثناءً. ومع ذلك، كان ذلك الوقت أيضًا لأنه كان هو ويي لينغآن يشاركان في مزاد في الخارج.
هذا العام هو أول عام جديد لـ Huangfu Ruiling منذ أن أصبح رئيسًا لعائلة Huangfu، لذا يجب أن يقضيه في المنزل القديم بسبب العاطفة والعقل. وبدأ Zhong Yuliuying وNangong Xiyu أيضًا في مناقشة مسائل مختلفة للعام الجديد، وهما الآن مسؤولان عن شؤون المنزل الخلفي. الآن بعد أن أصبحت السنة الصينية الجديدة، أصبحت الأمور أكثر طبيعية.
عند رؤية Nangong Xiyu مشغولة بنفسها، شعرت Zhong Yuliuying بحزن لا يوصف. من الواضح أنها والدة Huangfu Ruiling البيولوجية. الآن بما أن Huangfu Ruiling غير متزوجة، فيجب أن تكون شؤون المنزل الخلفي في يديها. ومع ذلك، الآن بعد أن قسمت Nangong Xiyu نصف قوتها، كيف يمكن أن تقتنع بهذا!
ومع ذلك، لأن هذا كان قرار هوانغفو رويلينغ، بغض النظر عن مدى عدم رضاها، لم تجرؤ على قول أي شيء. إنها فقط أنها كانت دائمًا تكره Nangong Xiyu.
Nangong Xiyu ليست حمقاء، لذلك يمكنها بشكل طبيعي أن ترى أن Zhong Yuliuying لا تريد رؤيتها بعد الآن. ومع ذلك، فهي لم تهتم. لأنها شعرت أنه بغض النظر عن أفكار Zhong Yuliuying، فلا يهم. المهم أن السلطة لا تزال في يديها.
لذلك، فهي سعيدة برؤية القطيعة والصراع بين Zhong Yuliuying وHuangfu Ruiling. بعد كل شيء، مثل هذا الوضع مفيد جدا لها.
لأكون صادقًا، نظرت أيضًا بازدراء إلى Zhong Yuliuying. إذا كان لديها ابن متميز مثل هوانغفو رويلينغ، فإنها بالتأكيد ستقدس هذا الابن كسلف. ومع ذلك، لم تكن Zhong Yuliuying تعرف ما إذا كان الماء قد دخل إلى عقلها. من الواضح أنه ابنه، لكنه يريد أن يدفعه بعيدًا. علاوة على ذلك، لا يزال يتعين عليها أن تبث أجواء والدتها وتريد أن تجعل الطرف الآخر يستمع إلى كلماتها. هذا مجرد حلم.
ومع ذلك، فهي لن تقول الكثير، لسبب واحد، ليس لها الحق في التدخل في الشؤون بين Zhong Yuliuying ووالدة Huangfu Ruiling وابنها، بعد كل شيء، فهي مجرد دخيلة. ثانيا، كلما كان الصراع بين الأم والابن أعمق، كلما كان ذلك أكثر فائدة لها. وبطبيعة الحال، ليست هناك حاجة لها للقيام بأشياء لا تناسبها.
الآن تقترب السنة الصينية الجديدة أكثر فأكثر، ولم يتبق حتى بضعة أيام. على الرغم من أن Zhong Yuliuying وNangong Xiyu كانا يقومان بالترتيبات للعام الجديد، إلا أنه لم يكن لديهما أدنى فكرة عن الموعد الذي يخطط فيه Huangfu Ruiling للعودة، أو ما إذا كان لديه أي أوامر أخرى.
أنت تقرأ
لقد عادت الابنة ذات المستوى الكامل
Fantasy615 فصول بعد الفشل في عبور الضيقة، عادت يي لينغآن إلى الحياة الأولى مرة أخرى. في تلك الحياة، كانت الابنة المزيفة لعائلة يي التي صرخت عليها وضربتها. وعلى خلفية الابنة الحقيقية، كانت كالطين تحت الأرض، أما الطرف الآخر فكان القمر الساطع في السماء. في ال...