601 : 615 the end

789 35 4
                                    



الابنة ذات المستوى الكامل، لقد عادت الفصل 601: توقفإعدادات

 بعد سماع كلمات Zhu Qianbi، لم يتفاجأ Ye Lengan كثيرًا. رفعت حاجبيها لكنها لم تدلي بأي تعليق.

 لم تتفاجأ باختيار Zhou Cuián. بعد حصوله على الكثير من المال من Huangfu Shaohua، ربما شعر Zhou Cuián أنه يمكن أن يعيش حياة جيدة حتى بعد ترك الجامعة الإمبراطورية!

ومع ذلك، لم يعد لهذه الأشياء علاقة بها بعد الآن. ومع ذلك، لا تزال بعض الحسابات بحاجة إلى التسوية بشكل صحيح.

 بعد الاستراحة في السكن الجامعي لفترة ما بعد الظهر، ذهبت Ye Lengan أيضًا إلى الفصل في الوقت المحدد.

 بعد انتهاء الدرس، توجهت نحو اتحاد الطلاب. كانت قد سارت للتو إلى المبنى الذي لا يبعد كثيرًا عن مكتب اتحاد الطلاب عندما رأت مورونج يومينج يخرج.

عندما رأى Ye Leng'an Murong Yumeng، رأى Murong Yumeng بطبيعة الحال أيضًا وجود Ye Leng'an.

 عند رؤية Ye Leng'an مرة أخرى، شعرت Murong Yumeng بالدوار قليلاً ولم تقترب منها كما كان من قبل.

منذ أن اكتشف أن الرجل الذي وقع في حبه هو Huangfu Ruiling، رئيس عائلة Huangfu، لم يكن شعور Murong Yumeng الأول أنه كان شديد التمييز، ولكنه شعر بالخوف قليلاً.

بالطبع، حتى الآن، لا تزال تحب Huangfu Ruiling. ومع ذلك، إذا كانت تعلم أن خطيب يي لينجان هو هوانغفو رويلينغ، فإنها بالتأكيد لم تكن لتعتمد مثل هذه الطريقة.

في الأصل، اعتقدت أن Ye Leng'an كانت مجرد امرأة دون أي دعم، لذلك حرضت Zhou Cuián على التعامل معه. ومع ذلك، فهي الآن قلقة من أن تعرف Ye Leng'an بالأشياء التي فعلتها.

إنها لا تستطيع حتى رؤية Huangfu Ruiling الآن، لكن Ye Leng'an هي خطيبة Huangfu Ruiling. إذا انكشف ما فعلته فلن يتركه أبوها.

منذ هذه الفترة الزمنية، طلبت Ye Leng'an الإجازة ولا يمكن رؤية أحد في الحرم الجامعي. يشعر Murong Yumeng بأنه مرتاح بشكل خاص.

ومع ذلك، فقد رأت الآن Ye Lengan تتجول في الحرم الجامعي، بل وتسير في اتجاهها.

لم يرغب Murong Yumeng في رؤية Ye Leng'an على الإطلاق الآن، لكن الآن كان الاثنان يسيران وجهًا لوجه. إذا تظاهرت بعدم رؤيته، فلن يكون لديها أموال هنا حقًا.

بالتفكير في هذا، رفع Murong Yumeng يده مباشرة وأخذ زمام المبادرة ليقول مرحبًا لـ Ye Leng'an، "الأخت يي، لم أتوقع رؤيتك في المدرسة اليوم!"

"أنا طالب، فمن الطبيعي أن أظهر هنا؟" سألت يي لينغ آن دون إجابة، "أو، أيتها الأخت الكبرى، هل تعتقدين أنني يجب أن أبقى في المنزل في هذا الوقت وأبدأ في البكاء في كل مكان؟"

 "يي Xuemei تمزح حقًا."

على الرغم من أنه بذل قصارى جهده لكبح جماح نفسه، إلا أن مورونج يومينج لا يزال لديه أثر من الذعر في لهجته، "إذن لن أزعجك." لدي أشياء أخرى يجب أن أفعلها، لذا سأغادر أولاً.

🎉 لقد انتهيت من قراءة لقد عادت الابنة ذات المستوى الكامل 🎉
لقد عادت الابنة ذات المستوى الكاملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن