221 : 240

846 35 0
                                    


  الفصل 221 يبدأ النهائي

  لم يعرف Nangong Xuyao ​​ما حدث لعائلة Zhong Yu. وبعد إعادته إلى الأسرة، تم إخطاره. بدءًا من الغد، سيصبح رسميًا تلميذًا داخليًا.

   بعد تلقي مثل هذه الأخبار، شعر فجأة أن جميع الإصابات الموجودة على جسده قد اختفت. السبب الذي جعله يعمل بجد هو أن يتمكن من البقاء! الآن فعل أخيرا.

  ومع ذلك، فهو واضح جدًا أيضًا أن البقاء هو مجرد خطوة أولى. ما إذا كان يمكنه الحصول على موطئ قدم ثابت في عائلة Nangong هو الشيء الأكثر أهمية.

  في هذا الوقت، في المنزل القديم لعائلة هوانغفو في العالم —

  كان Huangfu Jingzhang وZhong Yuliuying منتشيين في هذا الوقت، لأنهما تلقوا أخبارًا تفيد بأن Huangfu Ruixiang سيستمر في البقاء في العائلة بعد المنافسة العائلية ولن يعود في الوقت الحالي.

   مثل هذه الأخبار كافية لجعلهم منتشيين. طالما أنه يستطيع البقاء، فهذا يعني أن Huangfu Ruixiang قد دخل أعين من هم في المنزل الرئيسي. من الآن فصاعدًا، سيكون Huangfu Ruixiang شخصًا في العالم الخفي.

   "جينغ تشانغ، أخبرني، لقد احتفظت العائلة بـ Ruixiang، ماذا عن Ruiling؟" لم يستطع Zhong Yuliuying إلا أن يقول: "يبدو أنني لم أسمع شيئًا عنه". ألا يعني ذلك أنه لا يزال مهمًا جدًا في منزل السيد؟

   "من يدري؟" عبس Huangfu Jingzhang ، "ومع ذلك ، ألم يطلب منا Ruixiang التحقق لمعرفة ما إذا كان Huangfu Ruiling و Ye Leng'an لم يتمكنا من العثور على أي شخص؟"

   "لقد قمت بالتحقق بالفعل، ويبدو أن رولينج قد عاد إلى المنزل الرئيسي." قال Zhong Yuliuying، "لقد طلبت Ye Leng'an أيضًا الإجازة في تلك الليلة، لكني لا أعرف أين ذهبت؟" أخبرني، من المحتمل أنها ذهبت إلى العالم الخفي مع رولينج، أليس كذلك؟"

   "هل تمزح معي؟" نفى Huangfu Jingzhang دون وعي، "من هو Ye Leng'an؟" ما هي المؤهلات التي لديها للذهاب إلى العالم الخفي! ربما لم أتمكن من العثور على Huangfu Ruiling، لذلك ذهبت إلى مكان ما في رحلة أو شيء من هذا القبيل! ربما كان هوانغفو رويلينغ قد قام بالفعل بالترتيبات قبل المغادرة!''

  أومأ Zhong Yuliuying برأسه ولم يقل أي شيء آخر. وفجأة، بدا أنها فكرت في شيء ما، وقالت فجأة: "كنت أعلم أن Ruixiang يمكنه البقاء في العالم الخفي. في ذلك الوقت، كان ينبغي علينا أن نرسل للتو آفة لي ييران بعيدًا. بسببها، لا أعرف كم سيتأخر Ruixiang!

  من قبل، شعرت أن Li Yiran لم يكن جيدًا بما يكفي لـ Ruixiang. الآن بعد أن بقي Ruixiang في العالم المخفي، ناهيك عن ذلك.

   "ثم اذهب لرؤية Li Yiran غدًا، وأخبرها بالأخبار الجيدة عن Ruixiang بالمناسبة!" لمعت عيون Huangfu Jingzhang بأثر من اللامبالاة، "ربما أخبرها أن Ruixiang ستبقى في العالم الخفي معظم الوقت في المستقبل." إذا كانت لا تزال مصرة على ولادة هذا الطفل، فإن الأيام الصعبة لم تأت بعد!"

لقد عادت الابنة ذات المستوى الكاملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن