الفصل 301 متروك لـ Wanwan ليقرر
""الأب!"" لم يصدق Ye Hongxuan أذنيه، "إذا تناولت الإكسير، فستكون زراعة Wan Wan غير مستقرة للغاية، وحتى إذا كنت بالكاد تستطيع التعافي من الزراعة السابقة، فسيكون من الصعب جدًا تحسينها". زراعتك في المستقبل."
"وماذا في ذلك؟" قال يي ييكون دون تردد في لهجته، "إذا اتبعت طريقة زراعة وانوان الحالية، بالإضافة إلى إصابة الدانتيان، فكم من الوقت سيستغرق التعافي إلى مستوى الزراعة السابق؟" هل يمكنك ضمان أن عائلة مورونج لن تجد أي أدلة في مثل هذا الوقت الطويل؟
"ومع ذلك، وبسبب هذا، لا تستطيع وانوان استخدام الإكسير لتحسين تدريبها بالقوة!" لم تستطع Ye Hongxuan قبول ذلك، "لقد أدى ذلك إلى نتائج عكسية، ولم يعد مفيدًا لـ Wanwan."
"أنت لا تريد أن تتجادل معي هنا." نظرت يي ييكون إلى يي هونغ شيوان، ثم قالت: "يمكنك أن تسأل وانوان بنفسك لترى ما إذا كانت مستعدة لقبول اقتراحي." إذا لم توافق، فيمكنك التظاهر بأنني لم أذكر هذا الاقتراح.
"حقا؟" كانت لهجة Ye Hongxuan تحمل أثر الشك.
غير الأب رأيه بسهولة، مما جعله يشعر بشيء لا يصدق. لفترة طويلة، كان والدي دائمًا وجودًا فريدًا في عائلة يي. ومع ذلك، فمن المستحيل أن يغير والدي رأيه بناءً على بضع كلمات منه الآن.
"لم أقصد إجبار يي وان." لم يتغير وجه Ye Yikun على الإطلاق، ولم يغضب بسبب شكوك Ye Hongxuan. "في النهاية، هي التي ستتناول حبوب منع الحمل لتحسين زراعتها. إذا كانت لا تريد ذلك حقًا، فهل لا يزال بإمكاني إجبارها على تناول حبوب منع الحمل؟
ومع ذلك، فهو واثق من أن الليل لن يرفض هذا الاقتراح. كان بإمكانه أن يقول أن إيوان كانت شخصًا طموحًا، لذلك كان من المستحيل تمامًا عليها أن تتخلى عن زواجها من عائلة مورونج، الذي كان أساس حياتها في عائلة يي. إنها واضحة جدًا بشأن ضرورة تحسين زراعتها في أسرع وقت ممكن.
"حسنا" أومأت يي هونغ شيوان برأسها، "ثم استمع إلى أبي، ودع Wanwan تتخذ قرارها بنفسها عندما يحين الوقت."
وبعد حصوله على إجابة والده الإيجابية، شعر بالارتياح حقًا. على الرغم من أنني أعرف الآن أن إيوان ليست ابنته البيولوجية، إلا أنها نشأت منذ سنوات عديدة، ولا يمكن التخلي عن العلاقة على الفور. لذلك، فهو بطبيعة الحال لا يريد أن يدمر إيوان مستقبله.
أومأ يي ييكون برأسه، وبعد التفكير لفترة من الوقت، تابع، "عليك أن تهتم بـ Yewanan، ولا تخذل يلينان. مهما حدث، أنتم أقارب بالدم. طالما كان بإمكانك أنت وLian Mengzhu ترك شخصياتهما، فسوف تنعم عاجلاً أم آجلاً.
أومأ يي هونغ شيوان برأسه، لكنه لم يحمل الكثير من الأمل في قلبه. لأنه حتى حفل الخطوبة هذا، لم يكن Ye Leng'an على استعداد لدعوة والديهم البيولوجيين. من الممكن تصور ما إذا كانت تحملهم في قلبها.
أنت تقرأ
لقد عادت الابنة ذات المستوى الكامل
Fantasy615 فصول بعد الفشل في عبور الضيقة، عادت يي لينغآن إلى الحياة الأولى مرة أخرى. في تلك الحياة، كانت الابنة المزيفة لعائلة يي التي صرخت عليها وضربتها. وعلى خلفية الابنة الحقيقية، كانت كالطين تحت الأرض، أما الطرف الآخر فكان القمر الساطع في السماء. في ال...