الابنة ذات المستوى الكامل، لقد عادت الفصل 481: لا علاقة لي بذلكإعدادات"لا" قال Zhong Yuliuying بشكل قاطع، "سواء تم تبنيهم أو تبنيهم، فإنهم لا يحملون دماء Ruixiang فيهم." أليست هذه تربية طفل للآخرين متنكرة؟ أنا لا أتفق مع ذلك على الإطلاق."
"أنا أتفق مع ليو ينغ" قال Huangfu Jingzhang، الذي كان صامتًا طوال هذا الوقت، أيضًا: "Haohao هو طفل Ruixiang، والآن لديه أم مختلفة." علاوة على ذلك، سيتم أيضًا تربية Haohao في عائلة Huangfu في المستقبل. إذا أرادت ييران رؤية طفلها، يمكنها أن تفعل ذلك في أي وقت."
وهو أيضًا رجل تقليدي، لذا فمن الطبيعي أنه لا يريد أن يساعد ابنه الآخرين في تربية أطفالهم. حتى لو كان طفلاً ثانوياً، فمن المستحيل عليه أن يوافق. علاوة على ذلك، ليس الأمر أن Ruixiang ليس لديه أطفال، فلماذا يتبنى أطفال الآخرين! طالما تم تسليم طفل لي ييران إلى تشونغ ياتينغ، ألن يكون كل شيء سعيدًا؟
بالإضافة إلى ذلك، في التحليل النهائي، لن يتم تربية هذا الطفل من قبل عائلة هوانغفو في النهاية، ما الفرق الذي يحدثه ذلك!
"لكن الأمر ليس هو نفسه على الإطلاق!" لم يكن بوسع لي ييران إلا أن تدافع عن نفسها، "هاوهاو هي طفلتي، والآن أريد أن يتصل طفلي بوالدة امرأة أخرى، كيف يمكنني قبول ذلك!"
"هذه ليست امرأة أخرى، هذه زوجة Ruixiang."
عند رؤية مظهر Li Yiran المتحمس، على الرغم من أن Zhong Yuliuying كانت غير سعيدة، إلا أنها حافظت على أعصابها وتابعت، "إلى جانب ذلك، هذا شيء جيد لـ Haohao. عندما يصبح هاوهاو ابنًا لرويكسيانج وياتينج، سيكون سليلًا شرعيًا مباشرًا، وسيتمكن اسمه من الظهور على شجرة العائلة."
على الرغم من أن Huangfu Jingxian وNangong Xiyu كانا يعلمان أيضًا أن هناك خطأ ما في هذا الأمر، ولكن بغض النظر عن السبب، فإن السبب وراء إجهاض Zhong Yating وعدم قدرته على الحمل في المستقبل كان كله بسبب إنقاذ Huangfu Jingzhang. بعد كل شيء، هذا هو ما تدين به عائلتهم المالكة لـ Zhong Yating.
لذا، فإن الطريقة التي اقترحها Huangfu Ruixiang يجب أن تكون أفضل طريقة في الوقت الحاضر.
"ذلك —" حاولت Nangong Xiyu إقناعها بعد التفكير لفترة من الوقت، "Yiran، في الواقع، لا تحتاج إلى التفكير بشكل سيء للغاية." سيظل Ruixiang و Yating يعودان إلى العالم الخفي. سيبقى الأطفال في المنزل القديم، ويمكنك مراقبتهم في أي وقت تريدينه."
"في الواقع، لن يتغير أي من هذا كثيرًا، إنه مجرد تغيير في العنوان".
في مكان لم يلاحظه أحد، لم يكن بوسع زاوية فم تشونغ ياتينغ إلا أن ترتعش على شكل قوس منتصر.
في الواقع، لأكون صادقًا، فهي لا تهتم على الإطلاق بما إذا كان لي ييران سيوافق على هذا الأمر. ربما، عندما قدمت Huangfu Ruixiang هذا الاقتراح، لم يكن أول ما فكرت به هو أنها على وشك إنجاب طفل، ولكن يمكنها الانتقام من Li Yiran.
أنت تقرأ
لقد عادت الابنة ذات المستوى الكامل
Fantasy615 فصول بعد الفشل في عبور الضيقة، عادت يي لينغآن إلى الحياة الأولى مرة أخرى. في تلك الحياة، كانت الابنة المزيفة لعائلة يي التي صرخت عليها وضربتها. وعلى خلفية الابنة الحقيقية، كانت كالطين تحت الأرض، أما الطرف الآخر فكان القمر الساطع في السماء. في ال...