Home•••
كان بومقيو ونروڤي مخطوبين. ليس بالاختيار. لقد كان قرار والديهم. ذهبوا إلى نفس الجامعة. لقددرسا ذات الاختصاص وتقاسموا المنزل. لقد مر شهر واحد فقط منذ أن بدأا العيش معًا ولم تكن علاقتهما مثالية. كان بومقيو يكره نروڤي وتسامحت نروڤي مع كل تصرفاته غير الناضجة. لكن ذلك كله تغير. لقد تغير بومقيو.
نظر بومقيو حول غرفته ووجد هاتفه. قام بتشغيله وفحص التاريخ والوقت. كان يوم الأربعاء، مما يعني أن نروڤي كان لديها دروس في ذلك اليوم. كانت الساعة الرابعة والنصف مساءً، مما يعني أن نروڤي ما زالت بالخارج وستعود حوالي الساعة السادسة مساءً. أغمض بومقيو عينيه وحاول تحفيز نفسه بإخبار نفسه أنه حصل على هذه الفرصة وعليه أن يبدأ بتغييرات صغيرة. عادةً ما تكون نروڤي هي الشخص الذي يعتني بجميع الأعمال المنزلية، لكن اليوم، قرر بومقيو القيام بكل شيء، من التنظيف إلى الطهي. كان لديه متسع من الوقت قبل أن تصل نروڤي إلى المنزل. بدأ بومقيو بالكنس ومسح الأرضية. ثم قام بغسل الملابس. بحلول الساعة الخامسة والنصف مساءً، كان قد انتهى، وكان الآن في المطبخ، يعد العشاء. كان يفحص الوقت باستمرار. لقد كان متوترًا ولكنه متحمس لرؤية ن مرة أخرى. وفي الساعة الخامسة والتسعة واربعون دقيقة مساءً، قرر مغادرة المطبخ والانتظار عند الباب حتى يتمكن من الترحيب بها. فرك يديه على جانبيه بفارغ الصبر وانتظر حتى يطرق الباب.
طرق!
طرق!
فتحت نروڤي الباب ودخلت. تنهدت عندما رأت ذلك. لقد أحدث بومقيو الفوضى عن قصد مرة أخرى. وكان يجلس على الأريكة في غرفة المعيشة مع وعاء من الفشار والملابس القذرة منتشرة على الأرض. كان بومقيو يحاول التخلص من نروڤي على الرغم من أن كلاهما كان يعلم أن ذلك لن ينجح أبدًا. لن يسمح لهم والديهم أبدًا بفسخ الخطوبة، وعلى الرغم من أن نروڤي كانت تكره بومقيو من كل قلبها، إلا أنها لم ترغب في أن تكون تافهةً مثل بومقيو. لقد كانت تعتقد أن الشخص الذي يتمتع بعقل متفتح ويستسلم أولاً هو دائمًا الفائز الحقيقي. لم تكن تريد أن تضيع وقتها وطاقتها في الجدال مع بومقيو. وهكذا تحملته وفعلت كل شيء دون شكوى.
بومقيو تجاهل نروڤي تمامًا، وواصل مضغ الفشار بينما كان يشاهدة الأفلام على شاشة التلفزيون.
نقرت نروڤي على لسانها بإنزعاج
ولكن لا تزال تلتقط كل الملابس على الارضية.
ابتسم بومقيو لنفسه وأسقط عمدا عدد قليل من الفشار لها.
"نظفي هذا أيضًا."
نظرت نروڤي إلى بومقيو لكنها التقطت المكنسة وكنستها بعيدًا. ثم شرعت في القيام بالغسيل والتنظيف. لقد أعدت العشاء لكليهما. نظرت إلى طبق بومقيو ودمها يغلي. لقد كانت تكره بومقيو حتى النخاع. كان بومقيو طفوليًا. سيفعل أي شيء لإسقاط نروڤي. تمنت نروڤي أن تضيف السم إلى طعامه وترتكب جريمة قتل. كان عليها أن تهدئ نفسها من أجل ذلك وتذكر نفسها بأنه يجب عليها قبول بومقيو بعقل متفتح. الكراهية لم تكن حلاً ابداً كان التقبل هو الحل. بعد إعداد الطاولة، دعت بومقيو. جلس بومقيو وابتسم وهو ينظر إلى طعامه. كانت هناك شريحة صغيرة جدًا من الطماطم التي أضافتها نروڤي عن طريق الخطأ.
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Romance"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...