Liar•••
لا توجد علاقة مثالية. عرفت نروڤي ذلك لكنها لم تستطع إلا أن تشعر أن علاقتها مع بومقيو كانت معيبة إلى حد كبير. كانت الثقة مهمة في العلاقة. لقد كانت معرفة عامة. وكان الزوجان يفتقران إلى ذلك، وتحديدًا بومقيو. كان لا يزال هناك الكثير من الأسئلة التي تركت دون إجابة بينهما وشعرت نروڤي بالإحباط حيال ذلك. طوال الـ 43 يومًا الماضية التي قضاها معًا، لم يسمح بومعجيو لنروڤي بالدخول إلى غرفته أبدًا. هل لم يثق بها بومقيو بما يكفي ليشاركها همومه وأسراره؟ من الواضح أنهم أحبوا بعضهم البعض، فلماذا لا يثقوا ببعضهم البعض؟
"نروڤي-آه" نادى بومقيو على حبيبته الحالية.
"قادمة!" صرخت نروڤي وأسرعت للنزول على الدرج. "آسفة لجعلك تنتظر."
"لا بأس" ابتسم بومقيو ومد يده اليسرى لتمسك بها نروڤي.
نظرت نروڤي إلى يد بومقيو وأخذتها بكل سرور. وتشابك أصابعهم. "هل قمت بالفعل بتدفئة يديك باستخدام كمادة حرارية؟"
"لقد فعلت" أطلق بومقيو ضحكة مكتومة ناعمة. لم يكن يريد أن تمسك نروڤي بيد باردة.
أراد منها أن تشعر بالدفء.
ابتسمت نروڤي بنفسها وضغطت على يده أثناء خروجهما من المنزل معًا.
لقد تغلب بومقيو على صدمته وخوفه من إخراج نروڤي بمفردها. لقد كان جيدًا أيضًا في ركوب الحافلات الآن وكان هذا ما كانوا يخططون للقيام به.
"نحن نرتدي شيئًا مشابهًا مرة أخرى" أشارت نروڤي. ارتدى بومقيو سترة سوداء عادية فوق قميصه الأبيض مع بنطال أبيض. وارتدت نروڤي سترة مخططة من مزيج الموهير باللون الأصفر الباهت فوق قميص أبيض مع الجينز.
"هممم، ليس بهذا التشابه."
عبست نروڤي في ذلك. "لكننا نرتدي قمصانًا وسترات بيضاء."
"صحيح" قال بومقيو، وكانت لهجته توحي بأنه غير مهتم.
عبست الصغرى بشكل أعمق وحاولت سحب يدها بعيدًا عن بومقيو لكن قبضة بومقيو على يدها كانت محكمة.
"أنا أمزح معكِ فقط." ضحك بومقيو وفرك كفها بهدوء.
"هذا ليس مضحكًا" كانت نروڤي تكره ذلك عندما يضايقه بومقيو.
"أنا آسف" نظر بومقيو إلى نروڤي الغاضبة الآن ولم يستطع إلا أن يجدها لطيفًة. "أنا سعيد لأننا نتطابق دائمًا بالصدفة. أنا سعيد حقًا."
لقد بدأت نروڤي تعتقد أن بومقيو شيطان. من المؤكد أنه يعرف كيف يلعب بمشاعر الآخرين. "انا سعيدة ايضا."
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Romance"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...