chapter 34

28 6 0
                                    

More•••

"أخبرني المزيد" سألت نروڤي.

حك بومقيو مؤخرة رأسه وتنهد بهدوء، "لقد أخبرتكِ بكل شيء تقريبًا..."

"لم تفعل. أخبرني بما حدث لي بعد أن غادرت. وأنت تتعمد تفويت بعض التفاصيل!"

"لقد كنتِ ناجحًة كجراحة."

"هذا كل شيء؟!"

"أمم" بومقيو نظر بعيدًا عن أعين نروڤي المتطفلة. "كانت ميراي مثل ملاكك. لقد ساعدتكِ بشكل كبير وكانت بمثابة دعمكِ العاطفي. ثم صنعتِ اسمًا لنفسكِ في المجال الطبي ووجدتِ في النهاية شخصًا آخر."

"من؟"

"أنا لا أتذكر."

"حقًا؟"

"لماذا أريد أن أتذكر اسم الشخص الذي تودد لكِ؟"

"صحيح. هل كان لطيفًا؟"

بومقيو نقر على جلده، "نعم... أعني... إذا لم يكن الأمر كذلك، فلماذا تواعدينه؟ بالمقارنة مع وجودكِ معي، كان وجودكِ معه بمثابة الجنة بالنسبة لكِ."

"هل كنت سعيدً؛؟"

عبس بومقيو. "أعتقد؟ لماذا لا تكونين كذلك؟ لقد حصلتِ على مهنة ناجحة وصديق حنون."

"لا أعتقد أنني كنت سعيدًة حقًا."

"لماذا؟"

"فقط أشعر بذلك." التفتت نروڤي إلى بومقيو مرة أخرى، "حسنًا، لكن كيف عرفت ما حدث لي عندما لم يتمكن أحد من العثور عليك؟"

"شركة أنتل؟"

"هل أنت جاسوس أو شيء من هذا؟" ضحكت نروڤي على ذلك.

ابتسم بومقيو. "على أية حال، كان أمامكِ مستقبل مشرق. ربما سأفسده..."

"أنا أفضل هذا" نروڤي اقتربت من بومقيو. "التواجد معك أفضل."

"حقًا؟" نظر بومقيو إلى نروڤي، ولم يصدقها تمامًا. لقد تركته نروڨي مرة واحدة في هذا الزمن بعد كل شيء. وتساءل ما الذي جعلها تعود إليه. ما الذي جعلها تقبل بومقيو وعقده؟

"نعم" ابتسمت نروڤي لخطيبها. ما الذي جعلها تغير رأيها؟ وجدت نروڤي الأمر محرجًا لكن كان عليها أن تعترف بأن السبب في ذلك هو أنها أحبت بومقيو. كانت تعتقد أن الحب مثير للشفقة. حسنًا، كانت لا تزال تعتقد ذلك. لكنها قللت من تقديرها. لم تستطع التوقف عن حب بومقيو مهما حاولت. على الرغم من أن حقيقة أن بومقيو قد باع روحه بالفعل ليبرم عقدًا مع شيطان ما زالت تثير غضبها، إلا أن نروڨي قررت قبول هذا الجزء من بومقيو. لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي لم تتم مناقشتها، لكن لم تعد تزعجها بعد الآن. لقد أرادت فقط قضاء الوقت مع بومقيو. بالتفكير في الوقت... ابتعدت نروڤي عن الأكبر وعقد حاجبيها.

"انتظر لحظة... شيطان الزمن موجود بالفعل؟ كيف تمكنت من استدعائه؟!" اتسعت عينيها في الإدراك.

𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬  ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن