chapter 9

49 9 16
                                    

Gyu•••

"بيومقيو ليس مثاليًا. يمكن أن يكون شقيًا غير ناضج وأناني في بعض الأحيان ولكن آمل أن تتمكنِ من مسامحته. إنه نقي القلب ولا يرغب حقًا في تحميل الآخرين عبئًا. قد يكون من الصعب التعامل معه لكنه ليس كذلك." "لا أعني أن هذا مستحيل. فهو يقدر حريته كثيرًا الآن... وآمل أن تكون قادرًا على معرفة السبب عندما تتعرفين عليه بشكل أفضل. نروڤي-آه، أنا آسفة لأنني يجب أن أترك مثل هذا الوضع الصعب مهمة لك ولكن يرجى الاعتناء به. إنه يحتاج إلى شخص يفهمه حقًا."

"وسأحاول قصارى جهدي..."

"شكرًا لكِ نروڤي."

رفرفت عيون نروڤي مفتوحة. كانت تحدق في السقف الأبيض قبل أن تنظر في محيطها. كانت على سرير بومقيو. انقلبت إلى الجانب لإلقاء نظرة على الأكبر سنا. كان بومقيو لا يزال نائماً. كانت نروڤي تكره الاعتراف لكن بومقيو بدا جيدًا حتى عندما كان نائمًا. ثم فكرت مرة أخرى في الحلم الذي حلمت به. لم يكن حلماً جميلاً على الإطلاق. لقد بدا الأمر أشبه بالكابوس بالنسبة لها. لقد كانت ذكرى لها قبل خطبتهما. لقد كان جد بومقيو هو الذي كان يتحدث معها. كان الرجل العجوز يعامل نروڤي ويعشقها مثل حفيدته وكانت نروڤي تحبه. وكان أيضًا الرجل الذي أنقذ عائلتها في أسوأ أوقاتها. انها تنهدت. لقد نسيت الجزء الذي طُلب منها أن تتعرف فيه على بومقيو بشكل أفضل. طوال هذا الوقت كانت تتحمل بومقيو فقط لأن جده طلب منها أن تعتني به. لقد كانت تقوم بالأعمال المنزلية لبومقيو فقط. لم تحاول التحدث إلى بومقيو. الطريقة التي تتحدث بها مع بومقيو كانت قاسية أيضًا. حسنًا، بصراحة، لم تستطع أن تلوم نفسها على ذلك. كان بومقيو يثير أعصابها حقًا في بعض الأحيان. لقد كان قبيحًا للعين أيضًا... لكن بومقيو الان مختلف حقًا.

واصلت التحديق في بومقيو. لم تستطع إلا أن تعجب بملامح وجهه لفترة أطول قليلاً. كانت بشرته خالية من العيوب وناعمة. كان ذقنه حاد. كانت شفتيه ناعمة ومستديرة وتشكل عبوسًا طبيعيًا. كان أنفه مرتفعًا وكانت لديه رموش طويلة حقًا. بدت عيناه ناعمة و... انتظر. قامت نروڤي بتوسيع عينيها الكبيرتين بالفعل عندما أدركت أن بومقيو كان مستيقظًا طوال الوقت وكان يحدق بها مباشرة.

نهضت نروڤي من مكانها وهي تشعر بالحرج. تحولت أذناها إلى اللون الأحمر من الإحراج لكنها أبقت عينيها على بومقيو.

الزاوية اليمنى من شفاه بومقيو ملتوية لتشكل ابتسامة متكلفة. لم يعتقد أبدًا أنه سيجد نروڤي وهي تراقبه بهذه الطريقة. يجب أن تكون علامة جيدة.

استقبل بومقيو "صباح الخير نروڤي" وهو جالس على الفوتون الخاص به، وقميصه الأسود الفضفاض ينزلق قليلاً إلى كتفه الأيمن، ويكشف عن عظمة الترقوة وبشرته الرقيقة.

ابتلعت نروڤي المنظر واستغرقت بضع ثوان لاستعادة رباطة جأشها. "صباح الخير لك ايضًا" قالت وهي تعود إلى سلوكها البارد المعتاد تجاه بومقيو.

𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬  ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن