wonder...
"يوني."
"نعم ميمي؟" رد يونجون على ميراي بعفوية، عندما كانا يأكلان الغداء معًا، متى أصبحوا بهذه القرابة؟ عندما كانت علاقة نروڤي وبومقيو تتحسن لم يلتقوا بأصدقائهم لذا، إلتقى كل من يونجون وميراي في غالب المرات لتشابه أوقات محاضراتهم، وهكذا أصبحت لقائاتهم كثيرة.
"لماذا نروڤي لا تجيب على إتصالاتي؟" عبست ميراي.
"هههه حقًا ميمي؟، وما أدراني، قومي بسؤالها" رد يونجون بأبتسامة.
"حتى أنت أصبحت شرير، أنت الآن تضحك على مشاعري المستاءة."ادارت وجهها والعبوس لا يفارقها.
شاهد يونجون تصرفها اللطيف بنظره وكم إستلطفها عندها. كان يتمنى أن يخبرها إنه أكثر شخص يهتم لمشاعرها وهو مستعد لان يفعل أي شيء من اجل رؤية إبتسامتها وإبعاد عبوسها، لكنه ببساطة لم يكن يملك الشجاعة.
"اوه ميراي!"ناداها أحد من بعيد وهرول لها.
"كيف هو حالكِ لم أركِ بالجوار."
"شين، ماذا تفعل هنا؟"قالت بإبتسامة لطيفة.
"كنت ذاهب لخارج الحرم الجامعي لتناول المثلجات، تودين المشاركة؟".
"سأحب هذا لكنني بالفع..."
لم تنهي ميراي جملتها إلا ويونجون يسحب معصمها.
"هي خارجة معي نعتذر لعدم توفرها."قال يونجون بأبرد نبرٍة يملكها عكس المعتاد. سحبها من ذراعها بدون أن ينتظر رد المدعو بشين وقاد بهم ناحية موقف السيارات.
"ادخلِ." قال بعد أن أوقفها أمام باب السيارة وفتحه لها لتجلس بمقعد الراكب بينما هو جلس بالجهة المعاكسة.
كانت رحلة مليءة بالصمت المحرج بين الأثنين،"يونجون-شي، إلى أين نحن ذاهبون؟"
"إلى المثلجات، ألم تريدي تناولها؟"قال يونجون بأبتسامة كأنه شخص اخر عن قبل قليل.
"اوه." كل ما قالته ميراي
✧✩✧✩✧✩✧✩✧✩✧✩✧
تتكئ ميراي على إحدى مسطبات الجلوس بينما تحدق في يدها اليسرى وفي اليمنى تأكل مثلجاتها، ينظر يونجون لها بحيرة، يتساءل ماذا تفعل.
"هل اكتشفتِ أنكِ تملكين يد؟"ضحك يونجون.
"لا لكن والدتي في الصباح كانت تقول إن يدي صغيرة الحجم، لكنني أراها طبيعية."عبست ميراي
"هاتي يدك قارنيها مع يدي." نطق يونجون ينوي إستغلال أصغر الفرص لحدوث تلامس بينهما.
"أنت طويل بالطبع ستكون يدك أكبر."قالت الصغرى
قام الأكبر بأمساك معصمها مقربًا يدها من يده وقد كانت تصل إلى نصف يده حقًا، بينما كانت تنظر ميراي لفارق الحجم بصدمة صدمت عندما لوى الأكبر أصابعه محدث تشابك أيادي.
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Romance"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...