Everything•••
لم يكن بومقيو يقضي أفضل وقت في حياته. أمسك بصدره بينما كان يمارس روتينه الصباحي اليومي؛ سعال الدم. سقط على باب الحمام وتنهد. هل كان كل شيء يستحق العناء حقًا؟ كان لديه هذا الفكر في كثير من الأحيان. لكنه حاول أن يقنع نفسه بذلك. سيجعل الأمر يستحق كل هذا العناء. كان الألم شيئًا يمكن أن يعتاد عليه. كانت الخسارة شيئًا لم يستطع التعود عليه. هذا ما كان يقوله لنفسه كل يوم.
غادر حمامه بعد بضع دقائق من الراحة وغير ملابسه. خلع قميصه ونظر إلى الوشم الموجود على صدره في المرآة. تم خلع يومين. كان يرتدي قميصًا أبيض بسيطًا وسترة محبوكة باللون الأزرق الداكن. ارتدى بنطال جينز أزرق وغادر غرفته.
"صباح الخير" استقبل بومقيو نروڤي وهو في طريقه إلى أسفل الدرج عندما رأى الصغرى وهي تمشي نحو المطبخ.
"صباح الخير" نظرت نروڤي من خلال هاتفها إلى بومقيو. "أنت تبدو... متعبًا."
همهم بومقيو ردًا على ذلك وتبع نروڤي إلى المطبخ. وضعت نروڤي هاتفها على المنضدة دون أن تطفئه ونظرت إلى بومقيو من رأسه إلى أخمص قدميه.
"هل ستذهب إلى مكان ما اليوم؟"
لم يكن بومقيو يهتم بما تقوله. كان يحدق في شاشة هاتف نروڤي التي أظهرت مقطع فيديو متوقفًا مؤقتًا لأحد عروض فرقة بومقيو في المدرسة الثانوية. "هل كنتِ تشاهدين فرقتي في المدرسة الثانوية؟"
سحبت هاتفها بسرعة وأغلقت الشاشة. "لقد كنت فضوليًة فقط." ردت. الحقيقة هي أن نروڤي قضت الصباح كله في مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به. لقد كانت مفتونًة بشدة بالجانب بومقيو المؤدي. كان بإمكانها الشعور بمدى استمتاع بومقيو بالتواجد على المسرح. وتذكرت الأداء الذي قدمه في ذلك اليوم. استطاعت نروڤي رؤية البهجة في عينيه. لقد أشرقوا بشكل مشرق للغاية، تمامًا مثلما اشتعلت عيناه بالعاطفة عندما تحدث عن طموحه عندما كانا أطفالًا. ألقت نظرة خاطفة على ذا الخصل الطويلة. كان هناك الكثير من الأسئلة التي أرادت أن تطرحها عليه لكنها كانت تعلم أنها لن تتمكن أبدًا من الحصول على إجابة مناسبة منه. لم يعطها بومقيو إجابة مباشرة أبدًا، مثلما لم يخبرها أبدًا لماذا كان يتوق إلى الحرية كثيرًا. هذا أزعج نروڤي كثيرًا. لقد أرادت إجابات، وليس سؤالًا بلاغيًا آخر يُطرح عليها، وليس تصريحات من شأنها أن تجعلها أكثر فضولًا، وليس جملًا لإغلاق الموضوع.
"سأذهب إلى المستشفى للتطوع" قال بومقيو وهو يفتح الثلاجة ويخرج علبة من الحليب. "هل تودين الانضمام؟" عرض وهو يسكب بعض الحليب في كوبه.
"أوه؟ بالتأكيد" أخرجت نروڤي خليط الفطائر من إحدى الخزانات. "لماذا تخفي كل شيء؟ هل كان التطوع شيئًا يجب إخفاؤه أيضًا؟ لم تخبرني أبدًا بأي شيء تفعله."
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Romance"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...