Love•••
قامت نروڤي بتمرير أصابعها من خلال شعرها بإحباط بعد أن ألقت هاتفها على السرير. كانت تتصفح وسائل التواصل الاجتماعي وكانت مليئة بالجدل حول خطوبتها مع بومغيو. إنهم فقط لن يتركوهم بمفردهم. بدأ الطلاب يهتمون بها في حرم الجامعة وكانت تكره ذلك. لماذا يجب أن يتمتع بومقيو بشعبية كبيرة في الجامعة؟ كانت وسائل الإعلام في كل مكان عندما أعلنوا عن خطوبتهم لأول مرة ولكن سرعان ما تلاشت عندما لم يكن هناك الكثير لتغطيته. كانت عائلة بومقيو تمتلك شركة تشوي التي تضم أكبر مستشفى في كوريا الجنوبية. بالنظر إلى أن بومقيو جاء من عائلة مشهورة وبارزة، فقد عاش في الواقع حياة خالية من الهموم. لقد حرص والداه على إبقاء وسائل الإعلام بعيدة عن حياته. وبما أنهم كانوا محترمين، أطاعهم الجميع. لم يكن هناك أحد يريد إيذاء عائلة تشوي أيضًا، وخاصة تشوي بومقيو الذي ترددت شائعات بأنه لا يرحم أولئك الذين ألحقوا الأذى به أو بأقاربه. "لا يمكنك أن تؤذيني لكن يمكنني أن أؤذيك" هذا ما سمعته نروڤي من بومقيو، كان يقوله ذات مرة لشخص استفزه وحاول العثور على نقطة ضعفه.
سخرت نروڤي من ذلك. يبدو أن بومقيو طبق ذلك على كل شيء، مثل الطريقة التي توقع بها أن تتبع نروڤي كل أوامره بينما يمكنه معاملتها كلعبة وتعذيبها على الرغم من أنه لم يفعل ذلك بعد. لقد كان متأكدًة من أن هذه كانت طريقة بومقيو الجديدة لإزعاجها.
كان مساء السبت. مما يعني أنه كان على نروڤي أن تقوم بالتدريس وإعداد العشاء مع بومقيو. تنهدت بعمق وهي تنظر إلى الساعة. لقد حان الوقت. خرجت من غرفتها وأغلقت الباب خلفها عندما سمعت فجأة تحطم الزجاج وقعقعة الأواني. هرعت بسرعة إلى أسفل الدرج، خوفا من الأسوأ.
"آيش... لا بد أنه يخلق ضجة مرة أخرى" تمتمت نروڤي تحت أنفاسها بعد سماعها تحطم الأواني والأكواب من المطبخ. لقد أخذت وقتها الخاص في نزول الدرج إلى المطبخ لتفقده، معتقدًة أن بومقيو قد فعل ذلك عن قصد فقط لتوفير المزيد من العمل لنروڤي.
ما لم تتوقع رؤيته هو أن بومقيو كان رابضًا ويداه ممسكة بمنضدة المطبخ واليد الأخرى ممسكة بإحكام بحاشية قميصه الأبيض. كانت عيناه مغلقة أيضا. وقفت نروڤي متجمدًة عند مدخل المطبخ، ولا تعرف كيف تتصرف. لا يبدو أن بومقيو كان يعبث. كان هناك وعاء ملقى على الأرض به كوب من الماء المكسور. كان هناك علبة من الرامن الفوري على المنضدة. افترضت أن بومقيو كان يعاني من آلم في المعدة لأنه تخطى وجبة الإفطار والغداء. لقد تساءلت لماذا لم يطلب منها بومقيو أبدًا أن تطبخ كما يفعل دائمًا.
قبل أن تتمكن نروڤي من قول أو فعل أي شيء، وقف بومقيو ولاحظ نروڤي. كانت بشرته شاحبة ولكن كانت هناك ابتسامة متكلفة على وجهه.
"مرحبًا، نظف هذه الأشياء من أجلي، سأخرج لإحضار الطعام بدلاً من ذلك" قال بومقيو بينما ترك الفوضى ومشى بجانب نروڤي.
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Romance"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...