Florist•••
جدول زمني جديد. المحاضرين والمدرسين وزملاء الدراسة مختلفين. وكان كل شيء يعمل بشكل طبيعي وسلس. إذا تم رسم حياة نروڤي اليومية لشهر أغسطس على شكل رسم بياني، فمن الممكن رسم خط موازٍ للمحور السيني... حتى تظهر حالة شاذة. ولم يكن السبب سوى تشوي بومقيو.
ارتفعت شعبية بومقيو إلى أقصى الحدود عندما انزلق لسان أحد الأساتذة وأعلن للجميع في قاعة المحاضرات أن بومقيو قد حصل على المعدل التراكمي المثالي للفصل الدراسي السابق. كان لدى بومقيو المظهر والذكاء والمال. ولم يكن ينقصه شيء بأي مجال. لقد كان مثاليًا وهذا ما اعتقده الجميع عنه، ومع ذلك، بالنسبة لبومقيو، كان هذا اهتمامًا غير مرغوب فيه. كان الحصول على المعدل التراكمي المثالي عديم الفائدة بالنسبة له. ماذا كان سيفعل بذلك عندما كان من المقرر أن يمر أقل من عامين ويموت؟ كل ما كان يهتم به هو علاقاته مع أصدقائه ونروڤي. كان هذا هو ما يهمه فقط. بدأ في تخطي المحاضرات والبرامج التعليمية، ولم يحضر سوى القليل منها الذي شاركه مع نروڤي. اعتقد الكثير ممن كانوا يشعرون بالغيرة منها أنها أصبحت راضيًة عن نفسها وتجنبوها، لكن ليس كما لو أن بومقيو لم يبالي. ولم يكن الأمر كما لو أن نروڤي ستهتم بهذه المحنة برمتها أيضًا. ومع ذلك، كان يجب عليها أن تهتم لهذا القرف. لأن تشوي بومقيو كان يعطيه الاهتمام. وكانت تصرفاته غريبة. كان يفعل شيئًا غريبًا في قلبها. شيء لم يعجب نروڤي. شيء شعرت نروڤي بالفزع منه. شيء جعلها تشعر بعدم الراحة وجعلها واعيًة لذاتها. شيء لا يمكن تفسيره. لقد أزعجها. لم يكن الحب بالرغم من ذلك. كانت متأكدًة.
"من أنتِ جوجل؟" سأل كاي، الصديق الجديد الذي تعرفت عليه نروڤي وهو ينظر من فوق كتفها إلى جهاز نروڤي.
"المتدربين لدى تشوي دو هيون." أجابت نروڤي وتصفحت المقالات. لقد نسيت ذلك طوال الأسابيع الماضية.
"أوه؟ إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، هناك أربعة منهم فقط،" علق كاي.
أومأت برأسها. كانت تعرف ذلك بالطبع. لقد بحثت ببطء في الملفات الشخصية لكل طبيب تم تقديمه في إحدى المقالات ووجدت الرجل ذو المظهر المألوف.
"كيم سانغ هون... طبيب الرعاية التلطيفية. باحث وجراح متميز حقق تقدمًا في العثور على علاجات للأمراض المزمنة."
قرأتها نروڤي وعبّست بعمق.
بومقيو وطبيب الرعاية التلطيفية؟ ماذا يمكن أن يعني ذلك؟ كان هناك بعض الاحتمالات التي يمكن أن تفكر بها نروڤي. أولاً، كان من الممكن أن يكونا قريبين لأن بومقيو كان الحفيد لتشوي دو هيون. من الممكن أيضًا أن يتعلم بومقيو من كيم سانغ هون. لقد تذكرت أنها رأت بومقيو يقرأ كتبًا عن الأمراض المزمنة. يمكن أن يكون مهتمًا بمثل هذه المجالات وسيذهب للحصول على الرعاية التلطيفية في المستقبل. بدا هذا معقولًا لنروڤي. ربما أراد بومقيو الدراسة بمفرده دون مساعدة أحد، وبالتالي شرحت لنفسها المحادثة التي دارت بينهما. لكنها لم تر بومقيو يدرس على الإطلاق. علاوة على ذلك، كان يتغيب عن المحاضرات والدروس. ربما كان قد استسلم؟ ولكن لماذا يستسلم عندما حصل على المعدل التراكمي المثالي؟ تنهدت بتعب. في النهاية، لم يكن الأمر منطقيًا. وذهبت إلى الاحتمال التالي. أصيب بومقيو بمرض عضال. نروڤي عبست من هذه الفكرة، بماذا كانت تفكر؟ لماذا حتى لديها مثل هذه الفكرة؟ هذا الاحتمال لا يبدو ممكنًا على الإطلاق. وإذا كان الأمر كذلك، فلا يمكن اعتباره احتمالًا. ينبغي أن يكون الاستحالة. التفتت إلى كاي.
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Romance"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...