Again•••
خريف. لقد كان الموسم المفضل لبومقيو. لقد شعرت بالهدوء بالنسبة له. لقد أحب كيف رسمت الأشجار بألوان مبهرة من العنبر والأحمر والأصفر. وزين الخريف الممرات بدرجات اللون البرتقالي المختلفة، مما خلق جوًا رومانسيًا. كان يحب مشاهدة أوراق الشجر وهي تتساقط ويأخذها نسيم الخريف اللطيف بعيدًا قبل أن تهبط على الأرض. أغمض عينيه وأخذ نفسا عميقا، واستنشق رائحة الخريف المنعشة. كان يضع يديه في جيب معطفه البيج مع قميص أسود تحته. كان فصل الخريف هذا العام بارداً نوعاً ما مقارنة بالأعوام السابقة.
توقفت نروڤي في مسارها بينما كانت معجبًة بالرجل الذي كان يقف على بعد بضعة أقدام. كان بومقيو الأكثر إثارةً للأنفاس مع خلفية المنظر.
"بومقيو-آه!" مر سوبين بجانب نروڤي وركض نحو بومقيو. وضع ذراعه حول كتفيه، وعبث بشعره. "ماذا، هل تصور دراما أو شيء من هذا؟" لقد أثار الصغرى.
ضحك بومقيو على ذلك وأصلح شعره. نظر إلى نروڤي التي كانت لا تزال واقفًة هناك وابتسم. "دعونا نذهب؟"
كان السؤال موجهًا إلى جميع أصدقائه، لكن نروڤي شعرت كما لو أن السؤال موجه لها فقط بسبب الطريقة التي كان بومقيو ينظر إليها فقط.
"دعنا نذهب." أجابته نروڤي.
ابتسم بومقيو. استدار بعيدًا ليواجه الطريق أمامه ومشى للأمام مع سوبين.
"دعنا نذهب!" هتفت ميراي من الخلف وربطت ذراعيها مع نروڤي ويونجون.
لم يتمكن بومقيو من التعبير عن مدى شعوره بالسعادة والرضا. لقد كان موسمه المفضل وكان بالخارج مع الأشخاص المفضلين لديه. بدا له كل شيء مثاليًا وتمنى أن يستمر إلى الأبد. نظر إلى السماء الزرقاء الصافية بينما كانوا يسيرون في الشارع. لقد قدر الأيام التي كان سيغادرها إذا استمر في استخدام القوة لإيقاف الوقت. سيكون لديه حوالي سنة واحدة فقط. سنة واحدة لا تبدو كثيرة. 365 يومًا بدا أفضل. سيكون لديه حوالي 365 يومًا متبقيًا.
✧✩✧✩✧✩✧✩✧✩✧✩✧
"أولييه!" قامت مجموعة الأصدقاء برفع أكواب البيرة والخبز المحمص. كانوا حاليا في مطعم للشواء.
"هذه هي المرة الأولى التي أحتفل فيها قبل فترة الامتحانات" قالت ميراي بعد تناول جرعة كبيرة.
"هذا هو تقليدنا" أخبرها يونجون وهو يشوي اللحم مع سوبين.
نظرت نروڤي إلى جانبها لترى بومقيو ينظر من النوافذ الزجاجية. ونظرت أيضًا ولم تر شيئًا سوى أوراق الشجر الميتة على الرصيف وعدد قليل من الأشخاص يمشون بجانبها.
"قيو؟" قامت بهز كتفه.
"همم؟" التفت بومقيو لينظر إليها.
"دعنا نأكل." التقطت نروڤي بضع قطع من اللحم المشوي بالملقط ووضعتها في وعاء بومقيو.
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Romance"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...