chapter 23

25 6 2
                                    

Mind•••

رفعت نروڤي قميصها ونظرت إلى الندبة الموجودة على بطنها. تنهدت بهدوء وسحبت قميصها إلى أسفل. أخذت سترتها وغادرت غرفتها وطرقت باب بومقيو.

"قيو، إنهم ينتظرون."

فُتح الباب ومشى بومقيو بجوار نروڤي دون أن يقول كلمة واحدة.

أمسكت نروڤي معصمه لتمنعه من الإبتعاد. "من فضلك تحدث معي."

نظر بومقيو للأسفل على الأرض. لم يتحدث مع نروڤي منذ فترة طويلة. لقد كان خائفا فقط. يخشى أن يفعل شيئًا قد يؤذي الصغرى مرة أخرى. لكنه لم يكن يعلم أنه كان يؤذي نروڤي بفعلته هذه.

"كيف يمكنني التحدث معكِ." تحدث بومقيو أخيرًا وتصدع صوته. "عندما أكون السبب في كل شيء فظيع مررتِ به."

نروڤي كانت غاضبًة من كلامه. "توقف عن التصرف بهذه الطريقة. إنه أمر غير ناضج. أنت لا تختلف عن هؤلاء الأشخاص الذين يلعبون دور الضحية أو يشفقون على أنفسهم الآن. إنه أمر محبط ومثير للاشمئزاز بصراحة."

نظر بومقيو إلى نروڤي مع عبوس. "أنتِ لا تفهمين."

"نعم أنا لا أفهمك. لأنك لا تخبرني بأي شيء." بصق تحدثت نروڤي. "لقد أصبح الماضي في الماضي. توقف عن التعلق بالماضي. لقد انتهى بالفعل وأنا بخير الآن. لم يكن خطأك في البداية، لذا توقف عن لوم نفسك بحق الله. هذا لا يساعد بشيء. كلانا. الندم لن يجدي نفعا. بل سيجعل الأمور أسوأ. أعلم أنك تسعى للكمال ولكن هذا ليس هو الحال. الحياة ليست مثالية."

"الندم على أفعالي وقراراتي جعلني أعود لرؤيتكِ مرة أخرى" تمتم بومقيو تحت أنفاسه.

"ماذا؟"

"لا شئ."

"ليس مجددا." شددت قبضة نروڤي حول معصمه. "أكبر بومقيو."

أظهر بومقيو لنروڤي تعبيرًا مضطربًا وحاول إزالة يدها من معصمه.

"قيو، من فضلك." توسلت نروڤي، مما جعل بومقيو يشعر بمزيد من الصراع والتمزق.

بومقيو لم يعجبه الطريقة التي كانت نروڤي تتوسل إليه بها. ولم يكن هذا ما أراده. نظر إلى الصغرى التي بدت يائسًة ومنزعجًة. لم يعجبه تلك النظرة على ذات الخصلات البنية. تنهد بهدوء. ما قالته نروڤي كان صحيحًا بالفعل. لم يستمتع بكونه هكذا أيضًا، فقد أرهقه كثيرًا عاطفيًا وعقليًا. علاوة على ذلك، كان عيد ميلاد نروڤي وبالطبع لم يرد أن يزعج الصغرى أكثر من ذلك. "حسنًا... أنا آسف لكوني غير ناضج." وقال أخيرا.

"بصراحة، ما الذي يدور في رأسك؟" أطلقت نروڤي قبضتها.

"الكثير" أجاب بومقيو.

"من منهم مفيد وضروري في الواقع؟"

فكر بومقيو لبعض الوقت. لقد كان لديه الكثير من المخاوف المفرطة واللوم على نفسه. "حوالي 73%."

𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬  ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن