Nothing•••
"عيد ميلاد سعيد!"
"إنها الثالثة صباحًا." نظر بومقيو إلى أصدقائه الذين كانوا يقفون عند بابه. كان على وشك إغلاق الباب في وجوههم عندما أمسك يونجون بمقبض الباب وسحبه.
"أوه، هيا، لقد جئنا إلى هنا فقط للاحتفال بعيد ميلادك وأنت ستخرجنا بعيدًا في الساعة الثالثة صباحًا؟!"
"نعم بالضبط. إنها الثالثة صباحًا. دعني أنام. إنه عيد ميلادي، أليس كذلك؟ هذه هي أمنية عيد ميلادي إذن."
"قيو؟" أتت نروڤي من الخلف بشعرها البني الفوضوي وعينيها نصف المفتوحة.
"أوه نروڤي-آه، أنتِ تبدين لطيفًة للغاية" هتفت سوبين عند رؤيتها.
"ماذا يحدث؟" سألت مرتبكًة، وهي تنظر إلى جميع أصدقائهم، وعقلها لا يزال نصف نائم.
"إنه عيد ميلاد بومقيو-شي، لقد جئنا لنقدم له مفاجأة!" بدت ميراي متحمسًة جدًا لذلك.
"أوه... عيد ميلاده. لقد فهمت" نظرت نروڤي إلى الساعة في غرفة المعيشة. "لكنها الثالثة صباحًا."
"هذا ما كنت أقول لهم." تنهد بومقيو. على الرغم من مدى الانزعاج الذي بدا عليه، إلا أنه كان في الواقع سعيدًا جدًا من الداخل. كان يحب أصدقائه كثيرا. ومع ذلك، كان يريد حقا أن ينام.
"أدخلوا مؤخرتكم" فتح بومقيو لهم الباب على مصرعه. "لن نحتفل حتى نحصل جميعًا على قسط كافٍ من النوم."
"أنت لست ممتعًا" هز يونجون رأسه وتنهد عندما دخل المنزل مع الباقين.
"مهما كان. يمكن لـيونجون هيونغ وسوبين هيونغ مشاركة غرفة الضيوف. يمكن لـميراي أن تنام مع نروڤي أو شيء من هذا القبيل. سأعود للنوم. تصبحون على خير" قال بومقيو وهو يصعد الدرج عائداً إلى غرفته.
"ماذا أعددتم يا رفاق؟" سألت نروڤي عندما كان بومقيو بعيدًا عن الأنظار.
"لقد أحضرنا كعكة. والهدايا بالطبع. اعتقدت أننا سنعطيه مفاجأة" ابتسم سوبين وهو يسير إلى المطبخ ليضع الكعكة في الثلاجة.
"هذا جميل" ابتسمت نروڤي. "لكنني آمل ألا تشعر بخيبة أمل من رد فعله."
"لسنا كذلك" ضحك يونجون وهو يضع هدايا عيد الميلاد في غرفة المعيشة. "قيو يحب نومه ونحن نعلم ذلك."
"دعونا ننام أيضًا... ميمو، تعالي" سحبت نروڤي ذراع ميراي.
أخرجت نروڤي وسادة إضافية وبطانية وربتت على المكان الفارغ من السرير، وطلبت من ميراي أن تنام بجانبه.
كلاهما استلقيا وأطفأت نروڤي الأضواء.
"نروڤي" نادت ميراي وهي تحدق في السقف في الظلام.
"همم؟" أجابت نروڤي وظهرها مواجه لميراي.
"هل قمت بإعداد أي هدية عيد ميلاد؟"
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Romance"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...