chapter 10

58 6 9
                                    

Thank you•••

"أليس هذا بومقيو-شي؟"

كانتا ميراي و نروڤي تسيران في شارع هادئ في المدينة بعد امتحانهما الأخير عندما رأت ميراي بومقيو عبر الطريق بالقرب من أحد الأزقة المظلمة. كان هناك ما بدا وكأنه مع زوجين معه. كان الرجل يصرخ بغضب في بومقيو لكن بومقيو كان هادئًا. تمكنتا ميراي ونروڤي من رؤية بومقيو يبتسم ويقول شيئًا لم يتمكنوا من فهمه للرجل. ما قاله بالتأكيد أثار الرجل. شهقت ميراي عندما دفع الرجل بومقيو للأسفل ولكمه. ثم ركله الرجل في بطنه قبل أن يغادر مع المرأة.

"قيو!" اندفعت ميراي عبر الطريق مع نروڤي. وقف بومقيو بسهولة ونفض الغبار عن ملابسه قبل أن ينظر إليهم. لم يكن خده مصابًا بكدمات ولكن كان هناك جرح صغير أحدثه الخاتم الذي كان يرتديه الرجل.

"آه ميراي و... نروڤي." مسح بومقيو الدم بكمه. راقبته نروڤي بهدوء ولم تقل كلمة واحدة. نظر إليها بومقيو وتنهد. لم يعجبه المعاملة الصامتة التي كان يتلقاها ولكن كان ذلك مفهومًا بعد ما قاله وفعله مع نروڤي في ذلك اليوم.

✧✩✧✩✧✩✧✩✧✩✧✩✧

"توقف عن الاختباء مني... قيو."

"لست كذلك. ابتعدي عني نروڤي."

"لماذا؟ لماذا لا تخبرني بأي شيء؟ أعلم أن هناك خطأ ما." بدت نروڤي يائسًة في تلك اللحظة. كانت ستموت لتعرف ولم تعرف السبب بنفسها. كانت تعلم أن هذا هو الطريقة الخاطئة للتعرف على بومقيو بشكل أفضل لكنها لم تستطع السيطرة على نفسها. كان هناك الكثير من الغموض المحيط بالأكبر ولم يعجب هذا نروڤي. أرادت إجابات وكانت غير صبورة. كان بإمكانها تحمل السلوكيات الفظيعة لكنها لم تستطع تحمل الأسرار وكان من الواضح أن بومقيو كان يخفي الكثير عنها عمدًا. لا بد أن بومقيو قد دفعها إلى الجنون. نروڤي لم تكن هكذا عادةً. لم يكن من المفترض أن تكون مهتمًة به. لم يكن من المفترض أن تفعل هذا. كان بومقيو مغريًا ولم يعجبها.

أمسك بومقيو أكتاف نروڤي وقلبهما الوضعية فأصبح بومقيو فوقها. يمكن أن تشعر نروڤي بقلبها ينبض بصوت عالٍ على صدرها مع نظرة بومقيو الحادة الموجهة إليها. داعب الأكبر خدها بهدوء قبل أن يرسم شفتيها بلوحة إبهامه ببطء. تقطعت أنفاس نروڤي بسبب تصرفاته. قبل أن تتمكن من دفع بومقيو بعيدًا، ثبت بومقيو يديها فوق رأسها وثبت ساقيها.

"اعرفي مكانكِ، نروڤب. لا تتجاوزي الحدود." همس بومقيو في أذن نروڤي.

وبهذا، نهض بومقيو وترك نروڤي المذهولة خلفه. لم يكن أمام بومقيو خيار سوى أن يفعل ما فعله لإغلاق الموضوع.

لم تكن نروڤي تعلم أنها تحبس أنفاسها حتى قامت بالزفير أخيرًا ثم الشهيق مرة أخرى. لم تكن متأكدًة مما ستشعر به بالضبط. الأشياء التي فعلها بومقيو لها. ارتباك، غضب، توتر، شوق... والقائمة تطول. لقد كانت غارقًة على أقل تقدير. لقد شعرا وكأنها تُعامل ككائن ما مرة أخرى، أو كشخص أدنى من بومقيو وكانت غاضبًة من ذلك. كان بومقيو لا يزال أحمقًا. كان بومقيو يلعب معها. عندما اعتقدت أنها يمكنها أخيرًا الاقتراب من بومقيو ومنحه فرصة، كان على بومقيو أن يدفعها بعيدًا بهذه الطريقة. ألم يكن من المفترض أن يكونوا قريبين؟ عندما أصبح كل شيء يتحسن أخيرًا، كان هناك شيء يجعل الأمر أسوأ. على الرغم من أن نروڤي كانت غاضبًة من بومقيو، إلا أنها كانت تعلم في أعماقها أنها هي نفسها كانت مخطئًة أيضًا. كان جزء صغير منها يعتقد أن بومقيو كان يفعل ذلك فقط لتجنب كل شيء وكانت تكره هذا الاحتمال. ولذلك بدأت المعاملة الصامتة تجاه الأكبر. ما زالوا يتفاعلون، لكن نروڤي لم تقل كلمة واحدة لبومقيو.

𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬  ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن