Chance•••
فزعت نروڤي وهي تتعرق والدموع تملئ وجهها أعتصرت قميصها تضرب على صدرها ألم لا حدود له، إستدارت لجهة بومقيو تتفقده بكل بؤس تأمل انه بجانبها.
رأته مستلقيًة على السرير ينعم بنوم بسلام، أبتسامة شفافة على وجهه ذكرتها بأبتسامته في كابوسها، لم تحتمل الصمود لكثر من لحظة وحاوطت وجه بومقيو تصرخ بأسمه تريد رؤية مجرات عينه.
ولكن الآخر كان لا يستجيب... لكن انتظر؟ تلمست نروڤي بشرة بومقيو بأصابعها تتحسسها، لقد كانت دافئة، لم تكن باردة ابدًا، ذكرها ببومقيو القديم. ضربت نروڤي خده بلطف.
فتح طويل الخصلات حدقتاه يراقب وجهها القريب من وجهه، والدموع التي تملئ وجهها.
"أنا آسف." هذا ما نطقه بومقيو بعد كل ما حدث.
"قيو؟" لمعت عينا نروڤي مجددًا لكن لمعة روحها لسعادتها لم تكن لمعة دموع.
تفاجئ بومقيو عندما ردت عليه"أنا حي؟"
قفزت نروڤي عليه عمليًا تعانقه وهي تصرخ وتبكي، من يلومها؟ لقد ضنت أنها فقدت إشراقها، حب حياتها، خطيبها او يصح القول الآن زوجها، الشخص الذي ستكمل بقية حياتها معه.
✧✩✧✩✧✩✧✩✧✩✧✩✧
ظهر نور أبيض سبب لبومقيو العمى لثوانٍ، هذا جده...
"أهلًا صغيري قيو"
ركض بومقيو مهرولًا لجده يعانقه، "جدي أين أنا هل مت وتركت روڤ بمفردها؟ هل صعدت روحي الان لهذا أقابلك؟"
أمسك دو هيون جد قيو اكتفه ليقابل وجهه، "صغيري أنت لم تمت، أنت لن تموت إلا عند موت رفيقة روحك، فقط أهدء وتعال معي لنتكلم."
سار بومقيو بجانب جده يستمع لحديثه بينما جلسوا على مقعد الحدائق عندما ظهر بشكل مفاجئ.
"أستمع لحديثي جيدا بومقيو، أنا... مت لأنني قمت بأستدعاء ملاك الوقت."قال جد بومقيو مسبب صدمة للأصغر. "لكن ملاك الوقت هو ملاك كأسمه لم يكن يوماً كشيطان الوقت، لقد نقلت اللعنة السوداء لك منث ولادتك لكنها لم تنقل بالكامل، لحد يوم وفاتي عندها نقلت لك بالكامل، ألم تتساءل لماذا؟ كانت بسبب إن اللعنة أصابتني قبل أن تصيبك، لم أعرف سبب إنتقالها لك لكن قبل يوم وفاتي قمت بأستدعاء ملاك الوقت، عندما نظر لعدد ايام المتبقية والتي هي يوم واحد قام بأعطائي عرض، أنا الآن احد مساعديه" ابتسم جد بومقيو بأشراق
"قيو، لقد أخطأت بعقدك مع الشيطان. رغم هذا تمكنا من القضاء عليه، لابأس رغم ذلك، عليك الآن المحاربة من أجل العيش مع زوجتك، أنا آسف على كل شيء صغيري، اسف لكوني كنت سأسرق حياتك دون علمي، اسف لجعلك تعاني كل ذلك، كن بخير مع نروڤي، إياك إزعاجها او جعلها تبكي، لن أرحمك من بعيد، أنها فتاة قيمة لا تقدر بثمن."ابتسم الجد اثناء كل هذا وكان يطبطب على شعر بومقيو.
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Romansa"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...