Sun•••
تك.
استدار بومقيو وحدق بهدوء في الساعة بينما كان جالسًا على أرضية غرفة اللعب الخاصة به.
تاك.
لقد شاهد بينما يتم تشغيل عقرب الدقائق في كل مرة يكمل فيها العقرب الثاني جولة كاملة ويتحرك مسافة صغيرة في اتجاه عقارب الساعة.
تك.
ابتعد بومقيو عن الساعة ونظر إلى الفتاة الصغيرة في زاوية غرفة اللعب الخاص به والتي كانت تقرأ كتابًا للقصص. توكو نروڤي. لقد جاءت إلى منزل تشوي مرة واحدة في السنة واختارت دائمًا قراءة القصص القصيرة بدلاً من اللعب بالألعاب.
ما الذي كان مثيرًا للاهتمام بشأن كتب القصص؟ لقد قرأ بومقيو تقريبًا كل واحدة منها موجودة في المكتبة. لقد كان من النوع الذي يتعب ويمل من الأشياء بسهولة. كان يشاهد ويقرأ الأشياء مرة واحدة فقط. من ناحية أخرى، يمكن لـنروڤي إعادة قراءة نفس القصص القصيرة مرات لا تحصى، أو مشاهدة نفس الرسوم المتحركة بشكل متكرر. بإلقاء نظرة خاطفة على سيارة السباق ليغو التي صنعها بدون النظر الي دليل المساعد، قرر تجاهل الطفلة الغريبة واللعب بألعابه الخاصة. سحب سيارة السباق الخاصة به إلى الخلف، وتركها وشاهدها وهي تسرع عبر الغرفة.
نظرت نروڤي من كتاب القصص الخاص بها عندما شعرت بشيء يضرب قدميها. وبعد أن وضعت الكتاب جانبًا، لاحظت وجود سيارة سباق ليغو. التقطته وألقت نظرة فاحصة. لقد تم تجميعها بشكل جيد ومفصلة للغاية. بدت أفضل من سيارة السباق الموضحة في الدليل. بالنظر إلى الأكبر، رأت كيف كان لدى بومقيو ابتسامة لطيفة وصغيرة على وجهه عندما مد يده وطلب استعادة اللعبة.
كان الفتاة الصغرى قد سمعت والديها يتحدثان عن بومقيو، وتحديدًا عن ذكائه. كان بومقيو ذكيًا بشكل استثنائي. على الرغم من أن نروڤي لم تفهم تمامًا ما كان يتحدث عنه الكبار، إلا أنها تذكرت شيئًا عن عملية التفكير الغريبة والعجيبة لدى بومقيو، وكيف أنها كانت معقدة بالنسبة لطفل في مثل عمره.
عندما لم يتلق بومقيو أي رد من الأصغر، قرر التحدث. "من الأرض الى نروڤي؟ هل لن تعيديها؟ أم أنكِ تريدين اللعب بها؟"
"هل يمكنك أن تخبرني بشيء مثير للاهتمام؟" وضعت نروڤي سيارة السباق بين يدي بومقيو.
"همم. ماذا تريدين أن تعرفي عنه؟"
"أي شئ..."
خدش بومقيو مؤخرة رأسه. "أمم... هل تعلمين أنه من الناحية الرياضية والنظرية، يمكننا السفر عبر الزمن؟ إلى المستقبل أو العودة إلى الماضي... في الواقع لست متأكدًا مما إذا كان هذا صحيحًا. هذا ما سمعته فقط. لكن مع السحر، الأمر ممكن تمامًا."
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Romance"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...