Sorry•••
"لا أستطيع أن أفعل هذا بعد الآن. دعنا نتطلق." ارتعش صوت نروڤي وهي تلقي أوراق الطلاق على طاولة القهوة. هددت الدموع بالانجراف من عينيها واحمرت خديها من الغضب. بدت حزينًة.
فتحت عيون بومقيو وجلس مصدومًا. كان العرق البارد يتدفق من جبهته. كان يرتجف. كان قلبه ينبض بسرعة. لقد كان كابوسًا بدا حقيقيًا للغاية... لا، لقد كان حقيقيًا. لقد حدث ذلك. لقد كان مشهدًا لا يرغب بومقيو في رؤيته مرة أخرى.
أغمض عينيه ودفن وجهه بين يديه ليهدئ نفسه. "نروڤي لا تزال هنا…" لقد أقنع نفسه ولكن كلما فكر في الأمر أكثر، زاد جنونه أكثر بكثير. كان بحاجة للتأكد. ألقى اللحاف الذي كان يغطي جسده بعيدًا قبل أن يخرج من غرفته مهرولاً.
"نروڤي؟" طرق باب نروڤي لكنه لم يسمع أي رد. ثم ركض إلى أسفل الدرج لتفقد غرفة المعيشة والمطبخ لكنه لم ير أي أثر لها. قام بفحص غرفة الغسيل وغرفة الضيوف والمخزن. ولم يتمكن من العثور على نروڤي. جلس على الأرض وهو يشعر بالذعر. لم يكن بإمكان نروڤي أن تتركه. لم يحن الوقت بعد. لقد كان محزنا. ما الخطأ الذي ارتكبه هذه المرة؟ كان على وشك الصراخ عندما سمع صوت باب الحمام مفتوحًا. أطلقت عليه نروڤي نظرة غريبة.
"ماذا؟ لقد كنت في الحمام..." قالت ونظرت إلى بومقيو المذهول.
موجة من الارتياح غسلت قلب الاكبر. وقف على الفور وسار نحو نروڤي. كانت الرغبة في احتضانها قوية للغاية لكنه قاوم. لقد قبض قبضتيه لمنع نفسه من القيام بذلك.
"لا شيء...اعتقدت أنك غادرتي." قال بومقيو بخجل وفرك مؤخرة عنقه.
"حسنا، ما زلت هنا." تفحصت نروڤي الرجل المسمر من الخجل الذي أمامها. كان شعره أشعثاً مع حبات العرق التي تتساقط على وجهه. بدا شاحبًا لكن عينيه كانتا مليئتين بالعزاء. ولاحظت كيف توقفت يديه في وضع حرج وكأنه يمنع نفسه من القيام بشيء ما. نروڤي لم تعرف ما الذي تحرك في قلبها لكنها شعرت بالشفقة المفاجئة تجاه الأكبر سنا.
"نعم..." نظر بومقيو في عيون نروڤي. لقد وقفوا هناك في صمت لبضع ثوان وكان بومقيو معجبًا بملامح نروڤي وتحاول نروڤي العثور على إجابات حول سبب ذعر بومقيو هكذا في عينيه.
"سأذهب للاستحمام... وسوف تقومين بتحضير الإفطار، أليس كذلك؟" أخيرًا قطع بومقيو الاتصال البصري بينهما وسأل.
نظرت نروڤي بعيدًا بحرج وأومأت برأسها.
مر بومقيو بالقرب منها، واصطدم كتفه بكتفها قليلاً بينما كان عائداً إلى غرفته. عبست نروڤي عندما تسلل إليها شعور مشؤوم لكنها قررت عدم الاهتمام به.
تلقت نروڤي رسالة نصية من والديها يطلبان منها التحقق من صندوق البريد الخاص بهم بينما كانت تنتظر بومقيو في غرفة الطعام. ذهبت للتحقق ووجدت ظرفًا به تذكرتين لكبار الشخصيات إلى مدينة الملاهي. عبست بعمق. من الواضح أن والديهما كانا يحاولان جعلهما يذهبان في موعد غرامي، لكن الزوجين هنا كانا غرباء عمليًا وصادف أنهما يعيشان معًا ويذهبان إلى مدينة الملاهي معًا؟ لقد تذمرت من الفكرة.
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Romance"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...