Engagement•••
إسبوعين. لقد مر أسبوعان منذ عودة بومقيو بالزمن. الطريقة التي تغير بها سلوك بومقيو أثارت قلق الجميع بشكل كبير. لقد رفض جميع الدعوات إلى الحفلات وحاول تجنب جميع أشكال التفاعل الجسدي مع أصدقائه المقربين فقط، يونجون وسوبين، باعتبارهما الاستثناء. في النهاية شعر الناس بالقلق عليه لكنه نفى كل المخاوف. كان لا يزال يتسكع مع أصدقائه ويتصرف بغباء في بعض الأحيان ولكن شيئًا عنه كان مختلفًا تمامًا. ومع ذلك، قرر الجميع تجاهل ذلك لأن بومقيو أخبرهم شخصيًا ألا يقلقوا وأنه لا يزال كما كان من قبل. حتى ميراي كانت تشعر بالقلق. لم تستطع نروڤي أن تفهم لماذا بدأت ميراي في الاهتمام ببومقيو لأنها كانت دائمًا تحتقره بسبب معاملته نروڤي بشكل سيء للغاية. لقد سألت نروڤي إذا كان بومقيو مريضًا وأخبرتها أن تتحقق من بومقيو كلما كانا في المنزل، وهذا الذي وجده بومقيو مزعجًا وحاول دفع نروڤي بعيدًا في كل مرة.
"لماذا أنت قلقة فجأة على بومقيو؟" لقد سألتها نروڤي ذات مرة.
"فقط لأن." أجابت ميراي وهزت كتفيها.
لقد وجدت نروڤي الأمر مريبًا لكنها تجاهلته. انقبض قلبها قليلاً عند التفكير في ميراي وبومقيو معًا.
في الوقت الحالي، كان اهتمام نروڤي الرئيسي هو بومقيو وسلوكه غير الطبيعي. كان يوم الجمعة وكانا كلاهما في المنزل بعد المدرسة. كانت نروڤي قد كسرت مصباحًا عن طريق الخطأ أثناء التنظيف ولم تكن متأكدًة مما إذا كان يجب أن تتفاجأ أم لا في هذه المرحلة لكن بومقيو لم يكن غاضبًا منها. لقد طلبوا مصباحًا آخر وكان بومقيو يقطع العُلبة بمشرط قاطع عندما قطع راحة يده عن طريق الصدفة. لم يكن جرحًا خطيرًا للغاية ولم تكن نروڤي تهتم به ولكن الأمر هو أن بومقيو لم يكن ينزف، الأمر الذي أخاف نروڤي. سرعان ما أخفى بومقيو يده خلف ظهره ونظر إلى نروڤي.
"سوف أغسل الدماء..." قال بهدوء وهو يقف ليغادر إلى الحمام.
"دعني أرى ذلك" نظرت إليه نروڤي ومدت يدها وانتظرت بومقيو ليُظهر يده لها.
"لا أنا بخير." هز بومقيو رأسه وحاول تجاوزها لكنا أوقفته. أمسكت معصمه وتفاجأت بمدى برودة جلده. أطلقت صراح يده لا شعوريًا ونظرت إلى بومقيو.
سحب بومقيو يده بعيدًا وشعر ببلل في راحة يده. رفع يده وأظهرها لنروڤي دون تردد، مع العلم أنه قد نزف أخيرًا. تأخر نزيفه.
"انظري، سعيدة الآن؟" ظلت طريقة بومقيو في الحديث كما هي. يمكن سماع تلميح من الانزعاج وبدا فظًا، حتى لو لم يقصد ذلك.
أومأت نروڤي برأسها وهي لا تعرف ماذا تقول. لقد كان هناك بالفعل دماء. لم تكن تريد الاعتراف بذلك ولكن ربما كانت عيناها تلعبان الحيل عليها.
"هل تحتاجني لمساعدتك في لف يدك؟" سألت، وهي تشعر بالذنب قليلاً لشكها في بومقيو.
"لا، سأكون بخير بمفردي."
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Romance"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...