chapter 39

26 4 1
                                    

Goodbye•••

كان الخريف وقت العناق والأمسيات مع المشروبات الدافئة والابتسامات الدافئة. تم تمهيد الطرق باللونين البرتقالي والأصفر الجميل في حديقة المدينة، حيث تتوافد العائلات والأصدقاء والعشاق لقضاء بعض الوقت الممتع معًا. وغني عن القول أن نروڤي وبومقيو كانا هناك أيضًا. عند الوقوف على أوراق العنبر الجافة المقرمشة، تشكلت ابتسامة صغيرة على شفاه بومقيو. شاهدت نروڤي حبيبها بهدوء بينما كانت تتجول بجانبه، ووجدت سلوكه الطفولي محببًا. سيطر صمت مريح على الزوجين بينما كانا يسيران في الممر الملون وأيديهما متشابكة. لم تكن هناك حاجة إلى كلمات لإظهار مدى حبهما لبعضهما البعض. كانت الأفعال الصغيرة مثل الضغط على اليد، أو تقريب الآخر لتجنب الاصطدام مع الغرباء، أو تأرجح الأيدي أكثر من كافية بالنسبة لهم للتواصل ونقل مشاعرهم تجاه بعضهم البعض.

اعتاد بومقيو على كره الخريف. السبب الرئيسي هو أنه كان موسم الذروة للمستشفيات بسبب عطلات المدرسة والعمل عندما تكون الحوادث أكثر عرضة ولهذا السبب، كان والديه مشغولين دائمًا، ولم يوفرا وقتًا يذكر لابنهما الصغير. كان بومقيو دائمًا محبوسًا في غرفة اللعب السرية الصغيرة الخاصة به مع جده الذي كان يتفقده كل أسبوعين. مع عدم وجود أصدقاء للتسكع معهم نظرًا لأن والديه لم يعجبهما تمامًا فكرة خروج بومقيو إلى الأماكن العامة حيث لا يمكنهم مراقبته، كان بومقيو دائمًا بمفرده. من المؤكد أنه كانت هناك خادمات، وكبير خدم، وطهاة، وأحيانًا جليسة أطفال، ولم يكونوا أصدقاء بومقيو. لقد كانوا خدمًا والتسلسل الهرمي الذي تم إنشاؤه جعل من الصعب على بومقيو الاقتراب من أي منهم بحرية والعكس صحيح. كان بومقيو يلعب في غرفته الخاصة، وكان يشعر دائمًا بالوحدة. لن يخرجه أحد. لن يجري أحد محادثات مناسبة معه. لن يلعب أحد معه. كان هناك الكثير من العمال في القصر، لكنه شعر وكأنه الوحيد في السكن الضخم. كان الخريف موسمًا محبطًا ووحيدًا بالنسبة له. كان يحدق بهدوء من النافذة ويشاهد الأوراق تتساقط على الأرض، وترسم المناطق المحيطة بألوان دافئة. ويشرب شوكولاتة المارشميلو الساخنة التي أعدتها له إحدى الخادمات، كان بومقيو يقضي أمسيته في قراءة الكتب في المكتبة. عندما كان طفلاً صغيرًا، تعلم أن يسلي نفسه وأن يكون مستقلاً. لم يشتكي قط. ابتسم فقط.

كراهيته للخريف أخذت منعطفا 180 درجة عندما التقى نروڤي لأول مرة. كان ذلك في أوائل نوفمبر عندما رأوا بعضهم البعض للمرة الأولى. على الرغم من أن بومقيو عرف على الفور أنهما لن يتوالما في البداية بسبب تناقض شخصياتهما مع بعضها البعض، إلا أنه كان ممتنًا لرفقتها. كان كل ما يحتاجه. وجود طفل في مثل عمره. كانت نروڤي تبقى في قصرهم لمدة يومين على الأقل في كل مرة تزورها، وكانت تلك أعظم هدية تلقاها بومقيو على الإطلاق. كانت نروڤي هادئًة للغاية وكانت تعزل نفسها عن بومقيو معظم الوقت لكن الأكبر لم يمانع في ذلك على الإطلاق. ربما لأن بومقيو كان يائسًا من أن يكون حوله شخص مثل عمره. كل ما يهمه هو وجود نروڤي. أعطته الراحة. لم يعد يشعر بالوحدة إذا كانت نروڤي في محيطه. كانت نروڤي تزوره كل خريف لبضع سنوات وفي كل مرة، كان بومقيو ونروڤي يقومان بأنشطتهما الخاصة على الرغم من وجودهما معًا. لم يشعر أحدهما بالحرج مطلقًا. لقد كانت مريحة دائمًا. كانوا يتحدثون من حين لآخر ويتحدثون عن الكتب أو الألعاب ولكن تلك الأوقات كانت نادرة حيث كانت نروڤي تتحدث كثيرًا وتلعب طوعًا مع بومقيو. تمامًا مثل الخريف، شعرت نروڤي بالبرد، لكن الألوان والهالة المنبعثة كانت دافئة. أصبح بومقيو يحب الخريف بسبب نروڤي.

𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬  ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن