chapter 28

31 7 4
                                    

Relationship•••

استيقظت نروڤي في حالة ذهول. كانت تعاني من صداع طفيف لكن ذلك لم يزعجها كثيرًا. جلس على سريره بشعره الفوضوي، وحدق بهدوء في الباب أمامه وفمه مفتوح قليلاً، متذكرًة كل ما حدث في الليلة السابقة.

"لقد حصلت أخيرًا على إجابتكَ." أغمضت نروڤي عينيها وأخرجت الدموع المتبقية فيهما.

"لا تقل أي شيء" همست نروڤي مرة أخرى. "أعرف ما ستقوله. لذا لا تقل ذلك من فضلك."

لم يتكلم بومقيو ولم يتحرك بوصة واحدة. بقي في حضن نروڤي، تنفسه هادئ على الرغم من أن الدموع ما زالت تتدفق على خديه.

"ستقول أننا لا ننتمي لبعضنا البعض. ستقول إنه لا ينبغي لنا أن نكون معًا."

بومقيو لم يستجب.

"ستقول إنه لا ينبغي لنا أن نتجاوز حدودنا. ستقول إنه لا ينبغي لنا أن نفعل هذا لأننا لن نتأذى إلا في النهاية."

أخذت نروڤي نفسًا عميقًا عندما فتحت عينيها ونظرت إلى مؤخرة رأس بومقيو. قامت بتمشيط شعره الطويل بلطف بأصابعها، وفك تشابكهم بهدوء. "لا تقل أيًا من ذلك. يمكننا تحديد مصيرنا بأنفسنا. لن يقرر أحد نيابةً عنا. يمكننا حل هذا الأمر معًا. لن أتراجع عن هذا. دعنا نقضي الوقت المتبقي معًا دون قيود . مجرد مشاعر وكلمات صادقة."

ولكن نروڤي لا تزال لا ترى أي رد فعل من الأكبر. "أعلم أنك قلق. أعلم أنك تشعر بالشك بشأن كل شيء. أعلم أنك تقاتل نفسك الآن. قيو، ليس عليك القيام بذلك بعد الآن. أعدك بأنني سأكون بخير عندما تكون كذلك. لقد قلت ذلك. لا يهمني ما يخبئه المستقبل. أريد فقط أن أقضي كل لحظة معك الآن. دعنا نركز على الحاضر، وليس الماضي ولا المستقبل. سوف يؤذينا كلانا إذا لم نفعل ذلك. دعنا نقضي وقتنا معًا بالطريقة التي نريدها حقًا، لذا دعني أحبك الآن."

"أنا-" قبل أن يتمكن بومقيو من نطق المزيد من الكلمات، اختنق بدموعه. "شهقة...

ضحكت نروڤي على ذلك وسحبت ذراعيها بعيدًا عن الشعر الغرابي.

مسح بومقيو دموعه واستدار ليواجه الصغرى.

"هَي..." تحدث أخيرًا، يتبعه صمت غريب مباشرة.

لاحظت نروڤي وجه بومقيو بهدوء. كانت عيناه وأنفه لا تزالا حمراء من كثرة البكاء، وكانت اهداب عينه الطويلة مبللة. كان لا يزال يبدو أثيرًا على الرغم من ذلك.

وكان بومقيو يفعل الشيء نفسه. كان وجه صاحبة الخصلات البنية لا يزال محمرًا قليلاً من كمية الكحول التي تناولتها. كان جزء منه يشعر بالقلق ولكن لا يمكن إلقاء اللوم عليه في ذلك. كان لا يزال يخفي حقيقة تعاقده مع شيطان. ومن المفترض أن نروڤي كانت لا تزال في حالة سكر. فهل ستكون قادرًة على تذكر كل هذا؟ ماذا لو كانت تقول كل هذا فقط لأنها كانت في حالة سكر؟ ومع ذلك، فإن النظر في عيون نروڤي أزال كل الشكوك. كانت تلك العيون الكبيرة تحمل الكثير من الصدق والأخلاص. لا يمكن أن يكون مجرد خطاب في حالة سكر. لقد شعر بالارتياح. كان قلبه يشعر أخيرًا بالراحة لمرة واحدة. استرخت ملامح وجهه وهو يضغط بجبهته على جبهة نروڤي.

𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬  ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن