Fiance•••
ألقت نروڤي نظرة أخيرة على الدبدوب الضخم الجالس في زاوية سريرها قبل أن تغلق باب غرفتها. كان الدبدوب يرتدي وشاحًا أحمر حول رقبته. حتى أنه كان يرتدي الملابس. كان يرتدي وزرة مع شارات لطيفة مثبتة حول منطقة صدره. زوج من النظارات الحقيقية يقع على وجهه. كان على نروڤي أن تعترف بأنه بدا فخمًا ورائعًا للغاية. كان الدبدوب هو الجائزة التي حصل عليها بومقيو من التوافه. نظرًا لأن بومقيو لم يكن حقًا من النوع الذي يحتفظ بالألعاب المحشوة، فقد أعطاها لنروڤي، التي لم تكن حريصًة على الاحتفاظ بمثل هذه الأشياء أيضًا. على الرغم من ذلك، فقد احتفظت به لأنها لم ترغب في التخلي عن دمية دب محدودة ونادر.
مرت بجانب غرفة بومقيو ولاحظت أن الباب ترك مفتوحًا قليلاً. في العادة لم تكن ستزعج نفسها حتى من الاطمئنان عليه لكنها أصبحت فضوليًة هذه المرة. وألقت باللوم في ذلك على القواعد التي وضعها بومقيو. ألقت نظرة خاطفة على الغرفة وأخذت في الأفق ببطء. كان بومقيو مستلقيًا على بطنه على سريره، نائمًا. كانت غرفته نظيفة ومرتبة كما هو الحال دائمًا، الأمر الذي وجدته نروڤي مسليًا. يتوقع المرء أن يكون فوضويًا بناءً على شخصيته وسمعته. لقد بدا وكأنه سيد شاب مدلل مع الكثير من الحاضرين لمساعدته. ومع ذلك، لم يكن هذا هو بومقيو. كانت نروڤي دائمًا تواجه صعوبة في محاولة فهمه. كان وجود بومقيو بأكمله محيرًا وغامضًا بالنسبة لها. كانت لا تزال تكرهه، لكنها كانت تشعر بأن كراهيتها تتضاءل شيئًا فشيئًا. لم تهتم أبدًا بالآخرين من حولها، لكن بومقيو أصبح الآن استثناءً. لم تكن تعرف ما الذي حدث لها لكنها أرادت أن تحاول فهم بومقيو الآن. فتحت الباب على نطاق أوسع لإلقاء نظرة أفضل.
كان لدى بومقيو مكتبين منفصلين. تم وضع كتاب Mac الخاص به بشكل أنيق على المكتب الأبيض مع دفتر ملاحظات بسيط وقلم واحد بجانبه. كانت هناك بضعة نباتات صبار صغيرة تقف عند زاوية المكتب. كان يوجد مصباح مكتبي أسود واحد في الزاوية الأخرى. تم تعليق لوحة بيضاء على الحائط أمام المكتب مباشرةً. كانت مغطاة بخط بومقيو الأنيق والممتع للعين والملاحظات اللاصقة. كان بومقيو منظمًا، وهو ما قد يكون سمة أخرى غير متوقعة له. بجوار المكتب الأبيض كان هناك مكتب أسود به جهاز الكمبيوتر ومعدات الألعاب الخاصة به. لقد تساءلت نروڤي دائمًا كيف تمكن بومقيو من إيجاد الوقت للعب عندما كان لديهم الكثير من المهام. لقد كان دائمًا قادرًا على مواكبة درجاته الجيدة على الرغم من العبث كثيرًا. لقد كان هذا دائمًا هو اللغز الذي ظل يزعج نروڤي. هل قام برشوة الأساتذة؟ يمكن أن يكون احتمالا. أي شيء يمكن أن يكون احتمالًا بصراحة لأنها لا تزال لم تفهم شخصية بومقيو. وبجانب المكاتب كان هناك رف مملوء بالكتب، خاصة الكتب المدرسية والمواد التعليمية. لم يكن هناك شيء خاص. انتقلت عيناه إلى رف صغير محدد يقع بجوار السرير مباشرةً. كان هذا الرف بالتأكيد شيئًا مميزًا. قبل تنفيذ قواعد المنزل، حذرها بومقيو بشأن الرف. ولم يسمح لها بلمسها أبدا. إذا لمستها، فسوف تُقتل على يد بومقيو. لقد جعل التهديد نروڤي تسخر منه لكنها ما زالت ملتزمًة به. يتكون الرف الصغير مما افترضت نروڤي أنه أكثر العناصر الثمينة لدى بومقيو؛ زجاجة عطر فارغة، وراديو، وصورة عائلية، وسوار، وصندوق باهظ الثمن بتصميمات معقدة... انتظر. عبست نروڤي بخفة. كان هذا الصندوق إضافة جديدة. ولم يسبق لها أن رأت ذلك من قبل. وتساءلت عما يحتويه. هزت رأسها وهي تحاول التخلص من فضولها وأفكارها. تراجعت سريعًا عن الباب عندما رأت بومقيو يتحرك على السرير. لقد تذكرت أن تترك نفس المساحة التي تركها الباب قبل أن تسرع إلى نزول الدرج والخروج من المنزل إلى الحرم الجامعي.
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Romance"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...